كشف ألكسندر ديوكوف رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم إن الاتحاد قد يفكر في الانتقال إلى الاتحاد الآسيوي بدلًا من الأوروبي.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن ديوكوف، اليوم الأحد، قوله: "قبل بضعة أشهر قلت إن خيار آسيا سابق لأوانه، لكنها الآن فرصة يجب أن نفكر فيها. "لم أتحدث إلى ممثلين من آسيا حتى الآن لأنه يوجد اليويفا، فهم يعتبروننا عضوًا في الأسرة الأوروبية.


قطر 2022: المانيا تتحنب الخروج المبكر بتعادل مثير امام اسبانيا
ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لنهائيات ​كاس العالم 2022​ والتي تقام حالياً في قطر، خطف ​منتخب المانيا​ تعادلاً ثميناً خلال المباراة المرتقبة التي جمعته امام نظيره الاسباني، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب البيت قد انتهت بهدف لمثله.


نوير يكتب التاريخ مع المانيا
بات الحارس الألماني ​مانويل نوير​، أكثر الحارسين مشاركة في تاريخ كأس العالم، بعد مشاركته في لقاء ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم 2022.
ويشارك نوير في المباراة رقم 18 في كأس العالم، معادلاً الرقم المسجل بإسم ​البرازيل​ي كلاوديو تافاريل، والألماني سيب ماير.


متفرقات:
قرر الكوميدي الأسترالي جون برنارد كيروز مواجهة جماهير هندية وبنغلاديشية في كأس العالم التي كانت ترتدي قمصانًا برازيلية واتهمها بالتزوير. وكان كيروز الذي لديه حساب على تيك توك يتابعه عليه 13.3 مليون شخص قد نزل إلى شوارع قطر لمواجهة الجماهير في فيديو بعنوان "مشجعو كأس العالم المزيفون" عقب المباراة بين البرازيل و​صربيا​.



قام عدد من المشجعين القطريين برفع صورة اللاعب الألماني مسعود أوزيل، وقام بعضهم بوضع يده على فمه، في إشارة للحركة التي قام بها لاعبو ألمانيا قبل مباراة ​اليابان​، لياتي الرد على الإشارة هذه برفع صورة لاعب فنربخشة التركي الحالي.

وجّه المغني المثلي ويل يونغ إنتقادًا صوب لاعب كرة القدم السابق ​ديفيد بيكهام​ لشراكته مع قطر وكأس العالم 2022. وكان بيكهام قد وقّع صفقة بقيمة 10 ملايين باوند ليكون سفير لقطر في المونديال. في قطر المثلية الجنسية غير قانونية ويمكن أن يعاقب عليها المخالف بما في ذلك الجلد والسجن وحتى الإعدام.

لم يتمكن المنتخب الإندونيسي من التأهل للمشاركة في كاس العالم المقامة حاليًا في قطر، ولكن إحدى الشركات التي تتخذ من مدينة جافا مقراً لها تترك بصمتها كصانع الكرة الرسمية للبطولة. يتم تصنيع "الرحلة" التي هي كرة القدم الرسمية لقطر 2022 في ماديون ريجنسي في مقاطعة جاوة الشرقية بواسطة شركة "بي تي غلوبال واي".



NBA: فوز جديد ل​غولدن ستايت​ امام مينيسوتا
حافظ حامل لقب دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز على سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي بعد ان نجح في الفوز على مينسوتا تيمبروولفز على ارض الاخير بفارق 23 نقطة وبواقع 137 – 114،





مباريات اليوم:
كاميرون 12.00 صربيا
كوريا الحنوبية 3.00 غانا
البرازيل 6.00 سويسرا
البرتغال 9.00 اوروغواي