علق قائد ​منتخب ​الارجنتين​​، ​ليونيل ​ميسي​​، على مشاركته في ​كأس العالم​ قطر 2022، مشيراً انها ستكون فرصته الأخيرة مع راقصي التانغو من أجل تحقيق المونديال.

وقال ميسي: "أنا بحال جيد، ولا يوجد شيء يدعو للقلق، أشارك بصفة طبيعية وجاهز لمواجهة السعودية غدًا".

الطواحين الهولندية تدور في الوقت المناسب لتخطف الفوز من السنغال

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، حقق المنتخب الهولندي فوزاً قاتلاً امام ​السنغال​ وبواقع 2-0 وكان المنتخب السنغالي افضل ولكن الطواحين الهولندية نجحت في خطف هدف الفوز ونقاط المباراة الثلاث .

انكلترا تقسو على ايران بسداسية

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة ​كأس العالم 2022​، حقق منتخب ​إنكلترا​ فوزاً كبيراً جداً على حساب منتخب ​إيران​ بنتيجة 6-2، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خليفة الدولي في قطر.

كرة سلة لبنانية: الحكمة يكتسح اطلس بسهولة

تابع نادي ​الحكمة​ سلسلة انتصاراته واضاف نادي ​اطلس​ الى لائحة ضحاياه بعد ان تفوق عليه بنتيجة 112 - 71 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب بطولة لبنان لكرة السلة.

الفيفا يضع النقاط على الحروف حول ارتداء الشارات الملونة ...

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "​فيفا​" بيانًا رسميًا اكد فيه على ارتداء الشارات الملونة الداعمة للمثلية الجنسية من قبل اللاعبين أثناء مباريات نهائيات كأس العالم ​قطر 2022​، حيث أكد الاتحاد الدولي على التزام جميع القادة بارتداء الشارة التقليدية المقدمة منه، بعد تراجع عدد من المنتخبات عن فكرة ارتداء الشارة الملونة في المباريات بعد تحذيرات من بعقوبة من يرتديها بالحصول على إنذار.

لاعبو ايران يمتنعون عن اداء النشيد الوطني

امتنع لاعبو المنتخب الايراني الـ11 عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه وذلك قبيل مواجهة انكلترا في مستهل مبارياتهم ضمن مونديال قطر 2022 تضامنا مع الاحتجاجات التي تشهدها بلادهم.

متفرقات:

أكد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أنه يود أن يكون "اللاعب الذي يقول ل​ميسي​ كش ملك" على هامش ​مونديال 2022​ في ​قطر​ الذي يبحث فيه الغريمان الازليان عن لقب عالمي أول مع بلديهما، مؤكدًا في سياق آخر أن نزاعه مع ناديه ​مانشستر يونايتد​ لن يؤثر على حظوظ البرتغال في العرس الكروي.

ترك البديل جاك غريليش بصمته في فوز المنتخب الإنكليزي على نظيره الإيراني 6-2 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

شبكة أوبتا اكدت ان هدف غريليش جاء بعد 35 تمريرة للمنتخب الإنكليزي وهو أعلى عدد من التمريرات المؤدية إلى هدف في تاريخ كأس العالم، منذ بدء هذه الإحصائيات عام 1966.

بعد التقارير الصحافية التي تم تداولها عن احتمال عودة ​كريستيانو رونالدو​ الى ​ريال مدريد​، وعن ان مقربين من النجم البرتغالي عرضوه على الريال، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان النادي الاسباني حسم أمره بالنسبة الى هذا الموضوع وقرر رفض عودة لاعب مانشستر يونايتد إلى ​سانتياغو برنابيو​ خلال الموسم الحالي.