فجر الدنماركي ​​هولغر رون​​ مفاجأة من العيار الثقيل عندما توج بطلا ل​دورة باريس بيرسي​ الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب بفوزه على الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ حامل اللقب 3-6 و6-3 و7-5 في المباراة النهائية.

البريمييرليغ: ليفربول يستعيد بريقه بفوز ثمين امام توتنهام

ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​​الدوري الانكليزي​​ الممتاز عاد نادي ​ليفربول​ الى سكة الانتصارات بعدما تخطى مضيفه نادي ​توتنهام​ بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.


البوندسليغا​: ليفركوزن يمنح البايرن الصدارة بخماسية في مرمى يونيون برلين
سقط نادي ​يونيون برلين​ المتصدر السابق للدوري الالماني لكرة القدم البوندسليغا بنتيجة 0 - 5 امام ​باير ليفركوزن​ واضاع فرصة استعادة الصدارة من بايرن ميونيخ ليكتفي بالمركز الثاني بالترتيب.

الليغ1: موناكو يتخطى عقبة تولوز بثنائية وفوز ال بي اس جي
ضمن فعاليات الاسبوع 14 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم صعد نادي ​موناكو​ الى المركز الرابع في ترتيب البطولة بعد فوزه على تولوز بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما ، كما وفاز باريس سان جيرمان امام لوريان وبواقع 2-1.

الكالتشيو​: فيورنتينا يواصل عروضه القوية بفوزه امام سامبدوريا
ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​فيورنتينا​ تألقه وتمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي حل فيها ثقيلاً على منافسه ​سامبدوريا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب لويجي فيراريس قد انتهت بهدفين نظيفين.

البريمييرليغ: ​ارسنال​ يعزز صدارته بفوزه امام غريمه تشيلسي وخسارة اليونايتد
استعاد نادي ​ارسنال​ صدارة ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد الفوز الصعب جداً الذي حققه على حساب نادي ​تشيلسي​ في ديربي العاصمة الانكليزية والتي اقيمت على ارض ملعب البلوز في ستامفورد بريدج، بهدف دون رد، كما وخسر مان يونايتد امام استون فيلا وبواقع 3-1.


متفرقات:
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حضول اشكال كبير في لقاء ​سبورتنغ​ و​بنت جبيل​ ضمن بطولة لبنان لكرة القدم الدرجة الثانية.


ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى ل​​بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة​​، حقق منتخب ​​عمان​​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ال​لبنان​ي، وكانت هذه المباراة قد انتهت بواقع 4 – 2

حقق ​المنتخب القطري​ الفوز على نظيره منتخب بنما بهدفين مقابل هدف في المواجهة الودية التي اقيمت في اسبانيا ضمن معسكره التحضيري لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 .


تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تعاقد النادي ​الرياضي​ بيروت لكرة السلة مع اللاعب الأميركي ريكي ليدو قادما من غواندونغ تايغرز الصيني.