ستنطلق بعد قليل مباريات في الجولة الاخيرة من منافسات دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه بورتو البرتغالي خصمه اتلتيكو مدريد وفي المواجهة الثانية سيواجه باير ليفركوزن خصمه كلوب بروج.

وفاة ملاكم روسي اثناء نومه
أفادت تقارير صحافية روسية يوم الأربعاء عن وفاة رياضي ​الفنون القتالية المختلطة​ (MMA) الروسي ​ألكسندر بيساريف​، عن عمر يناهز 33 عاما.
واشارت شبكة ​روسيا​ اليوم إلى أن المقاتل الروسي توفي أثناء نومه، ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحية مزمنة في الفترة الأخيرة.

اصابة لوكاكو تربك حسابات المنتخب البلجيكي
رأى ​روبرتو مارتينيز​، مدرب ​بلجيكا​، أن غياب ​روميلو لوكاكو​ عن كأس العالم 2022 سيجبر منتخبه على تغيير طريقة لعبه، لكن المهاجم لم يتأكد غيابه حتى الآن، وفقا لما أعلنه طبيب المنتخب، حيث تعرض مؤخرا لإصابة عضلية جديدة مع نادي الإنتر.

شاكيرا تجد ضالتها بعائلتها بعد واقعة بيكيه
يبدو أن المغنّية الكولومبية صاحبة الأصول اللبنانية ​شاكيرا​ قد وجدت أن التقرب من أهلها ومحيطها في الوقت الراهن خير علاج لنسيان مشاكلها التي عانت منها في الأشهر الماضية بعد انفصالها عن زوجها مدافع ​برشلونة​ جيرارد ​بيكيه​.
وانتشر فيديو لشاكيرا وهي في زيارة لوالدها اللبناني الأصل وليام مبارك شديد.

فرستابن​ لا يهتم بالارقام القياسية
كشف بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ انه لا يهتم بالأرقام القياسية وكسرها. ومن المعلوم ان فرستابن اصبح اول سائق في تاريخ الفورمولا 1 يفوز ب14 سباقًا في نفس الموسم. وقال فرستابن لدى سؤاله عن الأمر: "لست مهتمًا بالإحصائيات. أنا فقط أعيش في الوقت الحالي. أحاول فقط بالطبع أن أبذل قصارى جهدي في كل سباق.

متفرقات:
أكّد مدير فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1 ماتيا بينوتو انه غير قلق من خسارة المركز الثاني في ترتيب بطولة السصانعين هذا الموسم لصالح فريق مريدس قبل إنتهائه بسباقين. فارق النقارط بين الفريق حاليًا هو 40 نقطة لصالح فيراري.

ضم مدرب ​منتخب ​انكلترا​​، غاريث ​ساوثغايت​، لاعبا مفاجئا في قائمة فريقه للمشاركة في ​كأس العالم قطر 2022​.
وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، ان ساوثغايت ضم لاعب برايتون، ​داني ويليبك​، الى القائمة المبدئية لإنكلترا، والتي تضم 55 لاعبا.

كشفت صحيفة "سبورت" الاسبانية، ان ادارة نادي ​برشلونة​، وضع اسم مدرب ​ارسنال​، ميكيل أرتيتا، ضمن قائمة اهتماماته خلال المواسم المقبلة لخلافة ​تشافي​ هرنانديز.