يواجه الألماني ​توماس توخيل​ إمكانية ترحيله من بريطانيا قبل فترة عيد الميلاد مع بقائه عالقًا في مأزق نهاية تأشيرته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وإقالته من تدريب ​تشيلسي​. وكشفت صحيفة التليغراف أنه قد يتم طرده من البلاد أيضًا بسبب قواعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث يُعتبر قادرا على البقاء لمدة 90 يومًا كحد أقصى بعد إقالته بعد وصوله بتأشيرة عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ساكا​ يفوز بجائزة أفضل لاعب إنكليزي..

أحرز لاعب نادي أرسنال، الإنكليزي بوكايو ساكا، جائزة أفضل لاعب إنكليزي لموسم 2021-2022 بتصويت الجمهور. وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية الى أن ساكا جاء في المركز الأول، يليه لاعب وست هام يونايتد، ديكلان رايس، بينما جاء في المرتبة الثالثة، مهاجم توتنهام، هاري كاين.

ويليامز​ يعلن رحيله سائقه نيكولاس ​لاتيفي​ نهاية الموسم

أكّد فريق ويليامز، يوم الجمعة، رسمياً، رحيل سائقه نيكولاس لاتيفي عنه مع نهاية الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا وان. لاتيفي انضم إلى فريق ويليامز في موسم 2020، حيث زامل جورج راسل، ويشارك في الوقت الحالي في موسمه الثالث مع الفريق البريطاني.

اوروبا تتقدم على فريق العالم 2 - 0

منح اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس فريق أوروبا الانتصار الثاني له على حساب فريق ​العالم​ في أول أيام كأس ليفر.
وتغلب تسيتسيباس على الأرجنتيني دييغو ​شوارتزمان​ بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-1 ليتقدم فريق أوروبا بالتالي على فريق العالم 2-0.

متفرقات دولية:

- أفادت تقارير صحافية أن أسعار تذاكر كأس ليفر للتنس، ارتفعت بشكل ملحوظ، لتتراوح بين 25 إلى 50 ألف يورو. ويعود ذلك إلى تواجد النجم روجر فيدرر، الذي سيلعب للمرة الأخيرة في مسيرته، من خلال هذه البطولة التي تنطلق اليوم الجمعة في لندن.

- دخل نادي ​روما​ الإيطالي في محادثات مع المدرب البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ لتجديد عقده مع الجيالوروسي الذي ينتهي في العام 2024.

- أعلنت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة ماورو إيكاردي انفصالها عن المهاجم الأرجنتيني المعار من باريس سان جيرمان إلى غلطة سراي التركي.

- تفاجأ عروسان كانا يقيمان حفل زفافهما في الفندق الذي يستقبل بعثة المنتخب المصري لكرة القدم بدخول نجم نادي ليفربول المصري ​محمد صلاح​ لتهنئتهما بيومهما المميز، وكان المنتخب المصري قد دخل في معسكر في مدينة الإسكندرية المصرية حيث يستعد لخوض عدد من المباريات الودية ابرزها امام النيجر. وكان العروسان يلتقطان بعض الصور قبل دخول محمد صلاح عليهما، التقط صورة خاصة معهما، ثم ركض ضاحكا، ليلتحق بمكان تجمع زملائه في منتخب مصر.