ضمن منافسات ​الجولة الخامسة​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهى اللقاء الذي جمع ​كريمونيزي​ و​ساسولو​ بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب جيوفاني زيني.

وبهذا التعادل السلبي، اضاف كريمونيزي نقطة الى رصيده ليحتل المركز 19 برصيد نقطة واحدة، ورفع ساسولو رصيده الى 6 نقاط في المركز 11.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح ساسولو الذي شكل خطورة واضحة على مرمى كريمونيزي، لكنه فشل في ترجمة الفرص الى اهداف، وبدوره كانت محاولات كريمونيري خجولة على مرمى الفريق الضيف، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0.

وفي الشوط الثاني، حاول كريمونيزي استغلال التقدم الهجومي لساسولو الذي حاول جاهداً خرق الخط الدفاعي لاصحاب الارض، لكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبيه، ومن جانبه اجرى مدرب كريمونيزي تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي في ظل ضغط كبير من ساسولو لافتتاح التسجيل، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، حيث ضغط ساسولو بشكل كثيف لافتتاح التسجيل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0.