نبدأ مع أخبار سوق الانتقالات حيث أعلن نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي يوم الأربعاء التعاقد مع مدافع ليستر سيتي ويسلي فوفانا، كما أعلن نادي روما التعاقد مع لاعب خط وسط أولمبياكوس اليوناني مادي كامارا

السطو المسلح يؤثر على مستقبل أوباميانغ...

و أفاد ديفيد أورنستين، الصحفي في صحيفة ذا أثلتيك أن مفاوضات رحيل الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، نجم برشلونة، إلى تشيلسي قد تواجه أزمة بعد إصابة اللاعب بكسر في الفك إثر السطو المسلح الذي تعرض له منزله منذ يومين حيث سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

باريس سان جيرمان​ يعرض ​نيمار​ على تشيلسي..

وكشفت صحيفة ذا صن أن ​باريس سان جيرمان​ عرض نجمه البرازيلي ​نيمار​ داسيلفا على مسؤولي ​تشيلسي​ قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، ومستعد لتركه يرحل رغم تألقه في بداية الموسم.

الأهلي المصري يستغني عن ريكاردو ​سواريش

عربياً، أعلن مجلس ادارة نادي الأهلي المصري رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش. الجدير بالذكر أيضاً أن البرتغالي سواريش تولى تدريب الأهلي الشهر الماضي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وخاض 16 مباراة مع الأحمر، خسر خلالهم لقبي الدوري العام وكأس مصر.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف مصوّر إسباني شهير يُدعى جوردي مارتن أن النجم الاسباني جيرارد ​بيكيه​ كان يخون شاكيرا من عام 2016. وقال مارتن أنه حذر المغنية الكولومبية من أن صديقها كان يخونها في ذلك وقت، مضيفاً: "لقد عرفت دائمًا أنشطة بيكيه في برشلونة، لأنه في النهاية كانت مدينة صغيرة حيث نعرف جميعًا بعضنا بعضا. تلقيت الكثير من الأشياء من جيرارد، لكنني لم أكن الشخص الذي ذهب للتحدث مع شاكيرا".

-كشف موقع كورييري ديلو سبورت الإيطالي، عن احتمال ارتباط مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي الذي يبلغ من العمر 22 عاما مع عارضة الأزياء الجزائرية الاصل إينيس راو منذ عدة أشهر بعد ان تم رصدهما معا لأول مرة في ايار الماضي خلال مهرجان كان السينمائي. ولفت الموقع الى ان اينيس راو هي عارضة بلاي بوي وهي متحولة جنسياً.

-قررت صيحفة "بيلد" الالمانية منع مرسلة الصحيفة لينا فورزنبرغر من تغطية الاخبار المتعلقة بنادي بايرن ميونيخ الالماني، وذلك بعد ان علم القيمون على الصحيفة ان علاقة عاطفية تجمع بين المراسلة ومدرب الفريق جوليان ناغلسمان.