تعرض النجم البرتغالي لنادي ​​مانشستر يونايتد​​ للسخرية من قبل اللاعبة الأميركية ​​هيدز أورايلي​​ البالغة 37 عاما، وذلك بسبب مشاركتها في ​​دوري أبطال أوروبا​​ للسيدات في الوقت الذي يغيب فيه النجم البرتغالي عن دوري أبطال أوروبا للرجال بسبب مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي. وتلعب النجمة الأميركية مع فريق شيلبورن الإيرلندي الذي يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا للسيدات بمواجهة فريق يومورخي السلوفيني، وكتبت النجمة الأميركية في "تويتر": "أتجه للعب دوري أبطال أوروبا في سن 37 وكريستيانو رونالدو لا"


فوز ثمين لـ بنفيكا على دينامو كييف وتعادل كاراباخ


ضمن منافسات التصفيات النهائيةل​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، حقق فريق ​بنفيكا​ البرتغالي فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب التي جمعته امام نظيره ​دينامو كييف​ الاوكراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 0. وفي مباريات اخرى، اكتفى فريق كارباخ اغدام من اذربيجان بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فيكتوريا بلزن​ التشيكي على ملعب توفيق باكهراموف، فيما فاز ماكابي حيفا على النجم الاحمر الصربي بواقع 3 – 2.

أوباميانغ يتجاهل اليونايتد..

تجاهل الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم ​برشلونة​ العرض الذي حصل عليه مؤخرا للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.
قادة مانشستر يونايتد أجروا اتصالات مع برشلونة وأوباميانغ عقب البداية الكارثية للشياطين الحمر في الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أوباميانغ تجاهل عرض الشياطين الحمر وإذا أجبر على الرحيل من برشلونة فإنه سيختار الانتقال إلى تشيلسي.

بورنا يصعق نادال وخروج موراي وكيريوس

افسد الكرواتي ​بورنا كوريتش​ عودة ​رافاييل نادال​ بعد غياب دام خمس سنوات عن ​سينسيناتي​ وتغلب عليه بنتيجة 7-6 و 4-6 و 6-3 في الدور الثاني. وسيواجه بورنا كوريتش في دور الـ16 الاسباني ​روبرتو باوتيستا اغوت​ الفائز على الاميركي ماركوس جيرون بنتيجة 6-3 و 6-3 . كذلك خسر البريطاني ​أندي موراي​ أمام مواطنه كاميرون نوري 6-3، 3-6، و4-6 . كذلك أطاح الأميركي تايلور فريتز بالأسترالي نيك كيريوس بفوزه عليه 6-3 و6-2 و فاز الكندي ​فيليكس أوجيه​-​ألياسيم​ على الأسترالي أليكس دي مينور 6-3 و6-2.


متفرقات دولية ومحلية:


- حقق منتخب ​لبنان​ للشباب فوزا وديا معنويا على فريق ​المبرة​ بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي جمع بينهما استعداد لقادم المواعيد.


- خسر فريق ​توتنهام​ جهود أحد لاعبيه البارزين لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، بسبب الإصابة.الأرجنتيني كريستيان ​روميرو​ مدافع السبيرز تعرض لإصابة عضلية وسيغيب على إثرها عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع.


- وافق ​ليبرون جايمس​ نجم لوس أنجلوس ​ليكرز​ على تجديد عقد لمدة عامين مقابل 97.1 مليون دولار.وسيظل جيمس في لوس أنجلوس ليكرز حتى 2024 وينص عقده على خيار تمديده لموسم إضافي حتى موسم 2024-2025.