كشفت تقارير صحف فرنسية، ان الخلاف الذي نشب بين نجمي نادي باريس ​سان جيرمان​ ​نيمار​ و​مبابي​ قد اجبر مدافع الفريق المخضرم على التدخل في غرفة تبديل الملابس. وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فقد استمر الخلاف بين اللاعبين إلى غرفة تغيير الملابس، الأمر الذي دفع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو ​​راموس​​ للتدخل.واضافت الصحيفة إن مدرب الفريق كريستوف غالتييه والمدير الرياضي لويس كامبوس، قد اجتمعا باللاعبين هذا الأسبوع، وعبرا عن استيائهما من التصرفات الأخيرة.

اليونايتد يريد ​بوليسيتش​..

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يدرس إمكانية الحصول على لاعب ​​تشيلسي​​ كريستيان بوليسيتش على سبيل الإعارة. ويبحث يونايتد في عدد من الخيارات الهجومية قبل أسبوعين من نهاية فترة الانتقالات، وبرز بوليسيتش كلاعب مهم.

برشلونة يعرقل رحيل ديباي لليوفي..

أوقف نادي ​برشلونة​ الاسباني صفقة رحيل مُهاجمه الهولندي ممفيس ​ديباي​، رغم وجود اتفاق بشأن الانتقال إلى صفوف ​يوفنتوس​ الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية.وافادت صحيفة "سبورت" الاسبانية، ان البرشا لا يريد أن يتحمل أي تكاليف في صفقة ديباي، وربما يوافق النادي على رحيله بالمجان ولكن مقابل عدم مطالبة الهولندي بالجزء المُتبقي من راتبه، أو يقدم يوفنتوس عرضًا لشرائه.

براي وايت يقترب من العودة إلى المصارعة

وفي المصارعة، رجّحت تقارير صحفية عودة المصارع براي "ذا فيند" وايت إلى اتحاد WWE بعد تقاعد مالك الاتحاد فينس ماكمان مؤخرا. وبحسب ما ورد، فإن المسؤول عن المواهب تريبل أيتش، حريص على عودة العديد من الأسماء السابقة، بالإضافة إلى وجوه جديدة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أوقفت الشرطة اليابانية أحد أعضاء مجلس إدارة ​أولمبياد طوكيو​ للاشتباه في تلقيه رشى الى جانب ثلاثة رجال آخرين على صلة بالفضيحة، وفق ما أفاد ممثلو الادعاء العام.

- تعرضت مشجعة اوكرانية كانت تتابع مباراة ضمن بطولة سنسيناتي الأميركية لكرة االمضرب للسيدات (1000 WTA) للطرد حيث كانت ترفع علم بلادها، وكانت المشجعة التي تدعى لولا تتابع مباراة بين اللاعبتين الروسيتين أناستاسيا بوتابوفا وآنا كالينسكايا، لتتوجه الحكمة الفرنسية مورغين لارا إلى المشجعة للتحدث معها وتطلب منها ازالة العلم او الخروج من الملعب.

- توج ​فريق ادارة حصر التبغ والتنباك​ "​الريجي​" بلقب ​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​ للموسم الرياضي 2021-2022 للمرة الثامنة في تاريخه، بعد حسمه لسلسلة الدور النهائي 2-0 امام فريق ​شباب الجناح​، على ملعب شاطئ "Siesta" في خلدة.