من المتوقع أن يتعرض مهاجم ​ليفربول​، ​داروين نونيز​، لعقوبة قاسية، بعد حادثة طرده في مواجهة كريستال بالاس، يوم الاثنين، في الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​. وبحسب لوائح الاتحاد الإنكليزي، فإن طرد داروين نونيز جاء بسبب سوء السلوك، والاعتداء بدون كرة على الخصم، وهو ما يتوجب إيقافه لـ 3 مباريات متتالية في البريميرلييغ.

مستفز نونيز يتعرض لتهديدات..

على نفس الصعيد، كشف مدافع نادي كريستال بالاس، ​خواكيم أندرسين​، عن تعرضه لتهديدات بالقتل، من قبل جماهير ليفربول. ونشر اندرسين بعض الرسائل عبر خاصية ستوري، احداها تظهر مشجعا يهدده بالقتل له ولعائلته، مشيرا إلى أن تلقيه أكثر من 300 إلى 400 رسالة منذ ليلة أمس.

رونالدو مصمم على الرحيل..

أكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن النّجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، ما زال على موقفه بطلب الرحيل عن ​مانشستر يونايتد​ خلال الفترة المتبقيّة من الميركاتو. وأشار رومانو في تغريدة عبر تويتر إلى ان وكيل أعماله خورخي منديز ما زال يعمل على ايجاد حلّ، مضيفاً أن فرضيّة المغادرة في الساعات الأخيرة من الميركاتو، مثلما حصل الصيف الماضي مع ​يوفنتوس​، واردة أيضاً.

ديباي يقترب من يوفنتوس..

كشفت شبكة سكاي أن نادي يوفنتوس بات قريباً جداً من الحصول على خدمات النجم الهولندي ميمفيس ديباي لاعب ​برشلونة​. وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب توصل لإتفاق مع البيانكونيري على عقد لمدّة ثلاث سنوات مع راتب يصل إلى 5 ملايين يورو.

محلياً، كشف الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عن موعد انطلاق ​بطولة لبنان لكرة القدم​، موسم 2022-2023، حيث ستبدأ البطولة يوم الجمعة، في الثاني من شهر أيلول القادم.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي شباب الساحل عن التعاقد مع المدافع النيجيري أندرو ايكيفي قادماً من بلاتو النيجيري.

-أعلن نادي يوفنتوس الايطالي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن اصابة الوافد الجديد الارجنتيني انخيل دي ماريا، وذلك بعد انتهاء مباراة ساسولو، حيث سيحتاج لعشرة أيام لتقييم إصابته.

-تستعد أليكا شميدت، المعروفة أيضًا بأنها أجمل رياضيّة في العالم، لتمثيل بلدها في سباق 400 متر في بطولة أوروبا لألعاب القوى في مدينة ميونيخ. وتبلغ شميدت من السن 23 عاماً، وتتميز بملامح شقراء، وعملت سابقاً كمدربة للياقة البدنية مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم.