ضمن فعاليات الجولة الاولى من ​الليغا​ الاسبانية حقق نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ فوزه الاول بعد ان تخطى ​خيتافي​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.


تعادل جديد لليفربول...

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، واصل فريق ​ليفربول​ نتائجه المتواضعة حيث اكتفى بالتعادل الثاني له على التوالي، وذلك في المباراة التي استضاف بها فريق ​كريستال بالاس​ على ملعب الانفيلد، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وذلك لحين افتتح النجم ويلفريد زاها التسجيل لفريق الضيوف خلال الدقيقة 32، ليستلم فريق الريدز زمام الامور وشن العديد من الهجمات ولكنها باءت بالفشل لحين تلقى اللاعب داروين نونيز بطاقة حمراء، وفي الدقيقة 61 احرز اللاعب لويس دياز هدف التعادل لتشتعل اجواء اللقاء من جديد ولكن فرص كلا الفريقين كانت خجولة لحين انتهاء اللقاء بهدف لمثله

انطلاقة قوية ليوفنتوس ونابولي..

حقق يوفنتوس فوزا عريضاعلى حساب ضيفه ساسولو (3-0)، مساء الاثنين، بمنافسات الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي. وسجل ثلاثية يوفنتوس في شباك ساسولو، كل من أنخيل دي ماريا (26)، ودوسان فلاهوفيتش (43 من ركلة جزاء، و51).وفاز نابولي على هيلاس فيرونا 5-2.


ثيوري يفوز على دولف زيغلر ويفرض نفسه من جديد

تواجه كل من ​​دولف زيغل​ر​ و​ثيوري​ في المباراة الرئيسية ضمن منافسات عرض الرو في WWE. المباراة كانت قوية جدًا وتبادل المصارعين الضربات وبالرغم من تفوق زيغلر في بدايتها إلا انه لم يتمكن من انهاء ثيوري كما يريد. لاحقًا انقلبت الأمور الى جهة ثيوري الذي تمكن من انهاء المباراة لصالحه. إن الأداء الذي قدمه ثيوري في هذه المباراة جعله مرة جديدة رقمًا صعبًا في WWE.اما في باقي مجريات العرض فلقد إعتدى فريق The Judgment Day بقوة على راي ميستيريو. فازت اليكسا بليس واسوكا على آش ودودروب وتقدمتا الى المباراة نصف النهائية في بطولة الزوجي النسائي. فاز ذا ميز وسيامبا على مصطفى علي وسيدريك الكسندر. فاز درو ماكنتاير على كيفن اوينز من خلال الإقصاء. إعتدى العائد ريدل على سيث رولنز وتسبب ذلك بتضارب قوي بينهما. فاز فير ماهان على بو كيلر. فاز ​بوبي لاشلي​ على آي جاي ستايلز في مباراة على لقب الولايات المتحدة الأميركية. فازت داكوتا كاي على دانا بروك.

متفرقات دولية ومحلية:

- طالب أسطورة نادي أرسنال ​​كيفن كامبل​​ من إدارة نادي ​​مانشستر يونايتد​​ التعاقد مع ​سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش،​ نجم نادي لاتسيو قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

- أعلن نادي ​باير ​ليفركوزن​ الألماني​ غياب مهاجمه الدولي السابق ​كريم ​بلعربي​​ عن الملاعب لنحو 6 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال التدريبات.

- اعلن ​الاتحاد الأفريقي لكرة القدم​ (كاف) عن منح 58 فريقا رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولتي ​دوري ابطال افريقيا​ و ​كأس الكونفدرالية​ .

-أعلن الاتحاد القطري لكرة القدمإصابة اللاعب ​عبد الله الأحرق​ بالرباط الصليبي ليغيب رسميا عن كأس العالم قطر 2022.