كشفت شبكة GFFN الفرنسية أن النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​، طلب إدارة ناديه ​باريس سان جيرمان​ الاستغناء عن البرازيلي ​نيمار​، عند تجديد عقده في نهاية الموسم الماضي. وأشارت الشبكة إلى أن مبابي يرى أن الملعب، لا يتحمل سوى ثنائي هجومي فقط، بعد وصول ليونيل ميسي، صيف العام الماضي، قادما من برشلونة، وبالتالي يعتقد أنه تعلم الكثير بجوار نيمار، طوال السنوات الخمس الماضية، والآن يركز فقط ليتعلم من ليونيل ميسي.

كونتي​ يستفز ​توخيل​ مجددا..

اندلع اشتباك حاد بين مدربي تشيلسي وتوتنهام، الإيطالي أنتونيو كونتي، والألماني توماس توخيل، في المباراة التي جمعت فريقيهما الأحد لحساب الجولة الثانية من منافسات "البريمرلييغ". ولم يقتصر الاشكال عند هذا الحد، حيث عاد كونتي ونشر ستوري عبر حسابه في انستغرام، تظهر ردة فعل توخيل خلال احتفاله بالهدف الثاني للبلوز، وأرفقها بعبارة: "انت محظوظ بأنني لم اراك.. لو جعلتك تتعثر اثناء الركض لكان الامر سيكون مستحقاً".

هاليب​ بطلة بطولة تورنتو

حسمت لاعبة كرة المضرب الرومانية سيمونا هاليب لقب بطولة تورنتو المفتوحة لكرة المضرب بعد ان وضعت حد لمفاجآت اللاعبة البرازيلية بياتريس حداد مايا التي كانت قد وصلت الى الدور النهائي بعد فوزها على حساب كارولينا بليسكوفا في الدور السابق. وكانت هاليب قد حسمت المباراة النهائية بفوزها على البرازيلية بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، رحيل لاعبه الشاب، أليكس كولادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الاعارة إلى إلتشي.

- انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تعرض بطل العالم في رمي الرمح أندرسون بيترز لهجوم من قبل ستة أشخاص داخل مركب خرجوا من حفلة بميناء سانت جورج في البحر الكاريبي. وقامت مجموعة من الحاضرين في المكان بتصوير الحادثة، والتي انتهت بإسقاط بطل العالم في المياه، وأوضحت الشرطة أنه تم نقل بيترز البالغ 24 عاما إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وبعدها بساعات خرج بطل العالم من المستشفى.

- فاز منتخب ​لبنان​ لكرة القدم للسيدات على نظيراتهن ال​سوريا​ت في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ارض ملعب أمين عبد النور في بحمدون

-تأهل نادي الاخاء الأهلي عاليه إلى نهائي بطولة ​كأس التحدي​ بعد فوزه على ​الحكمة​ بنتيجة 1-0 في مباراة دور نصف النهائي التي جرت على ملعب طرابلس البلدي وسيواجه الصفاء.