كشفت تقارير صحفية أن لاعب وسط ​​ليفربول​​ تياغو ​ألكانتارا​ سيغيب لمدة 6 أسابيع تقريبا بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الريدز الأولى لهذا الموسم في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز ضد فولهام.

كافاني​ مطلوب في السعودية

يتنافس ناديا ​الاتحاد​ و​الشباب​ الناشطين في ​الدوري السعودي​ للمحترفين لضم الأوروغوياني ​ادينسون كافاني​ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية . واشار الصحفي الإيطالي ​رودي غاليتي​ الذي يعمل في شبكة ”سكاي سبورت“ الى إن الاتحاد والشباب يستفسران عن كافاني بعد انتهاء عقده مع ​مانشستر يونايتد​ .

سيرينا ​ويليامز​ تحدد موعد اعتزالها

اعلنت الأسطورة الأميركية ​سيرينا ويليامز​ و الحاصلة على 23 لقب غراند سلام أن ​بطولة اميركا المفتوحة​ و التي ستنطلق نهاية شهر اب الحالي ستكون آخر بطولة بمسيرتها الإحترافية و ستعتزل ​التنس​ بإنتهاء مشوارها في البطولة.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت التقارير الصحافية أن فريقا ​مانشستر يونايتد الانكليزي​ و​​يوفنتوس​ الايطالي​ يستعدان لإتمام صفقة انتقال لاعب الوسط الدولي الفرنسي ​أدريان ​رابيو​​ بعد التوصل لاتفاق يوم الاثنين، كما ان الشروط الشخصية لا تزال قيد المناقشة، المحادثات جارية بين ​فيرونيك رابيو​ واليونايتد.

- كشف تقرير صحفي إنكليزي، أن النجم البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ مهاجم مانشستر يونايتد، افتتح عيادة لزراعة الشعر في ماربيلا الإسبانية. وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو يمتلك بالفعل فرعًا واحدًا للعيادة في مدريد، بينما كان هناك 10 فروع في البرتغال، قبل افتتاح واحدة في العاصمة الإسبانية عام 2019.

- اتهم بطل الملاكمة السابق الأميركي ​مايك ​تايسون​​ المسلسل المرتقب على هولو والذي يتناول سيرته الذاتية بـ "سرقة قصة حياتي"، وقارن المنصة بـ "تاجر العبيد". ويتناول المسلسل الدرامي الجديد بعنوان "مايك" والذي سيعرض للمرة الأولى في 25 الشهر الحالي على منصة هولو حياة بطل العالم السابق في الوزن الثقيل بدءاً من طفولته ومروراً بانجازاته على الحلبات وانتهاءً بإدانته بالاغتصاب عام 1992.