اعلن نادي ​​برشلونة​​ الاسباني عبر صفحته الرسمية عن توصله لاتفاق على انتقال الظهير الايمن اوسكار ​مينغويزا​ الى صفوف ​سيلتا فيغو​. واكد النادي الكتالوني في بيان رسمي، ان النادي يحق له شراء اللاعب مجدداً في المستقبل بالاضافة الى 50 % من قيمة بيعه لاي نادٍ.

ليفاندوفسكي​ يعودة للبايرن كزائر..

وتحدث الدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​ مهاجم ​برشلونة​ الجديد، عن زيارته لمقر تدريبات ​​بايرن ميونيخ​​ لوداع اللاعبين والموظفين.وقال ليفاندوفسكي لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا":" الأمر محزن، سأكون دائماً ممتناً لما فزت به وعشته هنا، لقد شكرت الجميع وقدمت لهم الهدايا، الموقف كان عاطفياً ولحظة صعبة بالنسبة لي".



ريك فلير​ يعلن اعتزاله رسميًا

أعلن المصارع الاسطوري ​ريك فلير​ اعتزاله رسميًا بعد خوضه نزال أخير في عرض Ric Flair Last Match المُقام في مدينة ناشفيل في العرض الذي شارك فيه مصارعين من اتحادات مختلفة مثل AEW وROH وNJPW وIMPACT وMLW وAAA تكريمًا لمسيرة فلير الحافلة بالإنجازات فهو صاحب 16 بطولة عالم حققهم في اتحاد WCW وNWA بالإضافة ​WWE.

الأنصار يهزم ​النجمة​ في كأس النخبة..

ضمن فعاليات كأس النخبة حقق نادي ​العهد​ بطل لبنان فوزه الثاني تواليا بعدما تخطى نادي ​شباب الساحل​ بنيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بحمدون البلدي لحساب المجموعة الاولى ليضمن تاهله الى نصف النهائي. وفي اللقاء الثان لحساب المجموعة الثانية حسم نادي ​​الانصار​​ ديربي بيروت امام ​النجمة​ وتخطاه بنتيجة 3 - 1 ليلحق بالفريق النبيذي الخسارة الثانية في البطولة ويحقق الاخضر فوزه الاول بلقائه الاول.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعتدى اللاعب كريستيان تيرون على الحكمة التي كانت تدير مباراة فريقه ​غارمينسي​ ضد ​ديبورتيفو إندبيندينسيا​ في مقاطعة تريس أرويوس، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. وخلال الشوط الثاني، قام تيرون، البالغ 34 عاما، بضرب الحكمة الأرجنتينية دلما ماغالي كورتادي البالغة 30 عاما، بطريقة عنيفة على رأسها من الخلف، بعد لحظات قليلة من إشهارها البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، ما أدى إلى سقوطها على الأرض.

- أعلن نادي ​ليفربول​ الانكليزي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تجديد عقد الدولي البرتغالي ديوغو ​جوتا​ لمدة 5 مواسم مقبلة حتى شهر حزيران من العام 2027.

- تعلن دول الأوروغواي والأرجنتين و​تشيلي​ و​الباراغواي​ رسميا الثلاثاء ترشيحها المشترك لتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2030 والذي يصادف الذكرى المئوية للمسابقة التي أقيمت نسختها الأولى في مونتيفيديو.

-أعلن ​كيريان رودريغيز​ نجم وسط ​لاس بالماس​ الناشط في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، عن إصابته ب​سرطان​ الغدد اللمفاوية.