كشف المدرب الارجنتيني السابق لنادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​​ماوريسيو بوتشيتينو​​ عن سبب خروجه من الفريق الباريسي بنهاية الموسم الماضي. وصرح بوتشيتينو قائلا: "كل شيء في باريس سان جيرمان يركز على دوري أبطال أوروبا، لديهم هوس بالفوز بهذه البطولة". واتم: خلال سنة ونصف احرزنا الدوري والكأس وكأس السوبر ولكننا اخفقنا في دوري الابطال واذا كان ذلك فشلا فهم فاشلون منذ 50 عاما لانهم لم يحققوا اللقب.

اينتراخت فرانكفورت يتقدم في كأس ألمانيا

ضمن منافسات الدور الاول من ​​كاس المانيا​ لكرة القدم​، حقق فريق ​اينتراخت فرانكفورت​ فوزاً كبيراً خلال المواجهة التي جمعته امام ​ماغديبورغ​، وكانت هذه المبارة قد انتهت بواقع 4 – 0. وبهذا الفوز تأهل فريق فرانكفورت الى الدور الثاني لهذه البطولة.

الزمالك​ يقترب من الحفاظ على لقبه

ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​​الدوري المصري​​ الممتاز خطا نادي ​الزمالك​ حامل اللقب خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه بعد ان تخطى منافسه المباشر هذا الموسم نادي ​بيراميدز​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقيمت فعاليات ​عرض الرو​ فجر اليوم بتوقيت بيروت بظهور النجمة بيكى لينش التي كانت تعاني من اصابة فى ذراعها، وتحدثت بعدها لينش مع الجماهير عن مواجهتها مع بيانكا بلير، وعن حجم المواجهة المؤلمة بالنسبة لها بسبب الاصابة التى تعرضت لها على مستوى الكتف، وانها تغيرت بعد هذه المواجهة واصبحت شخص اخر لذلك قامت بمصافحة بلير.


متفرقات دولية ومحلية:


- أحرز فريق ​الشباب حارة صيدا​ لقب بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2022 للمرة الأولى في تاريخه بعدما حسم سلسلة النهائي مع ​الجيش​ 2-0 عقب الفوز عليه بفارق 8 أهداف 37-29 في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز


- أكدت تقارير صحفية إيطالية أنه تم تغريم نادي ​روما​ ولاعبه نيكولو ​زانيولو​ 4000 يورو لكل منهما بسبب هتافات ضد لاتسيو خلال احتفالات التتويج ب​دوري المؤتمر​.


- أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ​سان خوسيه​ الاميركية أن الإسبانية غاربينيي ​موغوروزا​ المصنفة الثامنة عالميا قررت الانسحاب من البطولة ذات ال500 نقطة بسبب الإصابة.