احرز منتخب ​انكلترا​ للسيدات لقب بطولة ​امم اوروبا​ للسيدات بعد الفوز على منتخب ​المانيا​ بنتيجة 2 - 1 بعد التمديد في اللقاء النهائي الذي جمع المنتخبان على ملعب ويمبلي الشهير.


باريس سان جيرمان​ بطل السوبر الفرنسي

حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ لقب ​​كأس السوبر الفرنسي​​ لكرة القدم، وذلك بعد الانتصار الكبير الذي حققه رفاق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي على فريق ​نانت​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بلومفيلد، وكانت قد انتهت برباعية نظيفة. وسجل لسان جيرمان ميسي ونيمار هدفين وراموس.


رونالدو يثير غضب جماهير اليونايتد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​استياء جمهور ​مانشستر يونايتد​ عن طريق تصرف غريب يزيد من الغموض حول مستقبله مع الفريق.وشارك رونالدو أساسيا في ودية مانشستر يونايتد أمام رايو فاليكانو وخرج بين الشوطين.غادر رونالدو ملعب أولد ترافورد قبل أن تنتهي المباراة أمام فاليكانو ما أثار غضب جمهور الفريق عبر منصات التواصل الاجتماعي مع انتشار مقطع فيديو للاعب البرتغالي وهو يغادر الملعب. تجدر الإشارة ان رونالدو نشر تغريدة بعد المباراة أكد فيها انه سعيد بعودته الى الفريق.


وفاة اسطورة كرة السلة ​بيل راسل

كشفت مصادر صفحية عالمية عن وفاة اسطورة ​بوسطن سيلتكس​ وكرة السلة الاميركية وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ والأكثر حصولاً على الخواتم في تاريخ اللعبة بـ 11 خاتم ​بيل راسل​ بعمر الـ 88 عاماً.


متفرقات دولية ومحلية:

- توجت الهولندية أنيميك فان فليوتن بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات تور دو فرانس للسيدات متفوقةً على مواطنتها ديمي فوليرينغ.

- تغلب المنتخب ​العراق​ي لل​كرة الطائرة​ للشباب على نظيره ال​لبنان​ي بنتيجة 3-2 ليحرز المركز الثالث في بطولة غرب آسيا المقامة بمدينة القطيف السعودية.

- ضمن استعدادات الاندية للموسم الجديد سقط نادي ليفربول امام ستراسبورغ الفرنسي بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. ليفربول الذي فاز قبل ايام بالدرع الخيرية على حساب مان سيتي اشرك الاحتياط في اللقاء ووقف على مستوى لاعبين اخرين.