سقط نادي ​ليفربول​ الانكليزي امام مضيفه نادي رد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب رد بول ارينا خلال استعدادات الفريقين للموسم الجديد. اكستح نادي اشبيلية الاسباني نظيره نادي انجيه الفرنسي بنتيجة 6 - 0 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان. وفي لقاء اخر انتظر ناديا مارسيليا وريال بيتس الدقائق الاخيرة من المواجهة بينهما لزيارة الشباك فافتتح البولندي ميليك التسجيل للفريق الفرنسي د 87 وعادل رودريغيز للفريق الاسباني د 90 لينتهي اللقاء 1 - 1. اما نابولي الايطالي فنجا من الخسارة امام اضنة سبور التركي وتعادل 2 - 2.

المانيا​ لنهائي كأس أوروبا للسيدات

ضمن فعالياتبطولة ​امم اوروبا​ للسيدات​المقامة حاليا في ​​انكلترا​​ حجز المنتخب الالماني بطاقة العبور الى المباراة النهائية لمواجهة اصحاب الارض المنتخب الانكليزي بعد تخطيه المنتخب الفرنسي العنيد بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

فوز صعب للاهلي على مصر المقاصة

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري المصري لكرة القدم​، حقق فريق ​​الاهلي​​ فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي استضافه بها فريق ​مصر المقاصة​ على ملعب الكلية الحربية، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.


نيمار سيواجه عقوبة السجن.


يستعد نجم نادي ​برشلونة​ السابق البرازيلينيمارللمحاكمة بين 17 و 31 من شهر تشرين الاول المقبل، بسبب اتهامه مع رئيس نادي برشلونة السابقين بمخالفات مفترضة في عملية الانتقال إلى الفريق الكتالوني في العام 2013، واضافت التقارير الصحافية ان نيمار والرئيسان السابقان لبرشلونة ​ساندرو روسيل​ و​جوزيب ماريا بارتوميو​ سيخضعان للمحاكمة بتهم فساد اثر انتقاله من ناديه السابق سانتوس البرازيلي عام 2013.
في وقت لفتت تقارير صحفية إسبانية الى أن الادعاء الإسباني سيطلب السجن للاعب البرازيلي لمدة عامين وغرامة قدرها 10 ملايين يورو، إضافة إلى تغريم نادي برشلونة 8.4 مليون يورو


متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت ادارة نادي ​ناسيونال مونتيفيديو​ الأوروغوياني عن عودة لاعب فريقها السابق، ​لويس سواريز​، إلى صفوف النادي من جديد بعد 16 عاما.


- حقق منتخب ​السودان​ للشباب الفوز بنتيجة 3-1 على شباب ​لبنان​ في المباراة الودية التي استضافها ملعب المحالة بأبها في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.


- قررت محكمة تونسية الإفراج عن نجم ​ريال مدريد​ السابق لكرة السلة، ​صالح الماجري​، بعد خمسة أيام من إيداعه الحجز، بسبب خلافه مع عناصر الشرطة في مدينة جندوبة شمال غربي تونس، وتوقيفه أثناء قيادة سيارة