كشف الصحفي بن جاكوس الذي يعمل في شبكة CBS Sport أن خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، أخبر الأندية أن الدون مستعد لتخفيض ما يصل إلى 30% من راتبه. بدورها، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي نابولي يسعى للتعاقد مع صاحب الـ37 عاما في حال غادر النيجيري فيكتور اوسيمين الذي يُعتبر هدفا لبايرن ميونيخ.

ميسي يفاجئ غالتييه..

على صعيد آخر، قدم ​ليونيل ميسي​، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجأة سارة لمدرب الفريق الجديد كريستوف غالتييه. واشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الى أن غالتييه والجهاز الفني سعداء للغاية بالحالة الفنية والبدنية، التي يبدو عليها ميسي في معسكر الفريق باليابان.

نيوزيلندا وأستراليا لنصف نهائي بطولة آسيا للسلة

حجز ​المنتخب الأسترالي​ مكانه في دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة السلة، بعد أن تغلب على منتخب اليابان بنتيجة 99-85. واستطاع منتخب ​نيوزيلندا​ أن يعبر إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على حساب منتخب ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة 88-78 بفارق عشر نقاط.

مايك تايسون​ يصدم محبيه..

قال أسطورة الملاكمة الأميركي مايك تايسون إنه يشعر بـ"اقترابه من الموت"، في تعليقات أثارت تعاطف محبيه. وقال تايسون: "سنموت جميعا في يوم من الأيام بالطبع. عندما أنظر في المرآة أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول: واو. هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جدا. المال لا يعني لي شيئا، أقول دائما للناس إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء"، مشيرا إلى "شعور زائف بالأمان. أنت تعتقد أن لا شيء يمكن أن يحدث. أنت لا تصدق أن البنوك يمكن أن تنهار".

كاس العرب تحت 20 سنة: فوز ​الجزائر​ على ​لبنان

ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة ل​كأس العرب تحت 20 سنة​، تمكن منتخب ​الجزائر​ من تحقيق فوزاً بشق الانفس خلال المواجهة التي جمعته امام منتخب ​لبنان​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي ​الحكمة​ التعاقد مع مدرب الحراس جهاد محجوب قادماً من الأنصار.

-استغنت لاعبة التنس اليابانية ​نعومي أوساكا​، المتوجة بأربع ألقاب للغراند سلام عن مدربها، فيم فيسيت الذي يعمل معها منذ عام 2019، بحسب ما أفاد المدرب نفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

- كشفت إذاعة "راك 1" الاسبانية، عن وجهة مفاجئة للدولي الهولندي ​ممفيس ​ديباي​​ مهاجم ​برشلونة​ حال رحيله عن قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي الحالي. وأكد روميرو أن مانشستر يونايتد الذي لعب ديباي في صفوفه سابقاً، يرغب في ضم الهولندي من اجل تدعيم الخط الامامي للفريق.

- أثار ​مانويل نوير​ حارس مرمى ​بايرن ميونيخ​ الألماني غضب أحد سائقي الأجرة في ألمانيا بسبب عدم تقديره بالمكافأة اللازمة لاسترجاع السائق الأمين المحفظة الخاصة لنوير.
حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، مانويل نوير، نسي المحفظة الخاصة به في سيارة "تاكسي"، وكانت تحتوي على 800 يورو وبطاقات الائتمان وبطاقة الهوية. سائق السيارة، ظل يبحث عن مانويل نوير وذهب للعناوين الموجودة في المحفظة حتى أعادها لوكيل الحارس الألماني بعدما قطع مسافة تصل إلى 120 كيلومتراً. نوير وبعد أسبوعين من الحادث، أرسل للسائق قميصاً موقعاً عليه كتقدير عمّا قام به، وهو ما أغضب السائق الذي عبّر عن إحباطه لأنه كان ينتظر مكافأة مالية أكبر: "هذا استهزاء، لدي 4 أطفال، لا يمكنني فعل أي شيء بالقميص، لقد أنفقت 400 يورو على قيادة السيارة وإعادة المحفظة.