يطارد منتخب ​لبنان​ لكرة السلة حلمه الاسيوي عندما يواجه يوم الأربعاء منتخب الصين في ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلة المقامة في اندونيسيا، وستنطلق المباراة بتمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

وديا: خسارة ​روما​ وسداسية ل​برشلونة

ضمن استعدادات الفرق الاوروبية والعالمية للموسم الجديد سقط نادي ​روما​ الايطالي 3 - 2 امام سبورتنغ لشبونة.
ووجه ​تشافي هيرنانديز​ المدير الفني لنادي ​برشلونة الإسباني​ انذار شديد اللهجة لمنافسيه الموسم القادم بعدما نجح في اكتساح فريق ​انتر ميامي الأميركي​ بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم في فلوريدا، في إطار الإستعدادات للموسم الجديد.

يوفنتوس​ يخطف هدف الإنتر

اقترب نادي ​يوفنتوس​ من إتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي جليسون ​بريمر​ مدافع تورينو بعدما فاز بخدمات اللاعب بعد منافسة قوية مع نظيره إنتر ميلان.بريمر سيعود إلى مدينة تورينو في وقت لاحق ومن المقرر أن يجري الكشف الطبي في يوفنتوس الأربعاء.

رونالدو يستخدم البوتوكس

اشارت صحيفة "لا رازون - La Razon" الإسبانية الى أن نجم نادي ​مانشستر يونايتد​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ يستخدم حقن البوتوكس للحفاظ على شبابه خلال الفترة السابقة، واضافت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي من عشاق عمليات التجميل على وجهه للحفاظ على مظهره الشاب، وهو كان قد اخضع وجهه الى اكثر من عملية حقن بوتكس في السنوات السابقة.

متفرقات دولية:

- اشار المدرب الكرواتي ​غوران إيفانيسيفيتش​ الى أن حظوظ لاعبه الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ في المشاركة ب​بطولة الولايات المتحدة الأميركية​، آخر البطولات الأربع الكبرى، تبدو ضئيلة للغاية.

- انسحبت الإيطالية مارتينا تريفيسان من الدور الأول لبطولة ​باليرمو للتنس​ بسبب الإصابة في الظهر.وجرى استبدال تريفسان المصنفة الأولى في باليرمو بالبرازيلية كارولينا ألفيش التي ستواجه الروسية يلينا افانيسيان في الدور الأول.

- توج السلوفيني ​كريتسيان تشيه​ باللقب العالمي في مسابقة رمي القرص في النسخة الثامنة عشرة من ​بطولة العالم لألعاب القوى​ في مدينة يوجين الأميركية. وتوج البرازيلي أليسون دوس سانتوس بذهبية سباق 400 م حواجز، كما أحرزت الأسترالية إليانور باترسون ذهبية مسابقة الوثب العالي.