اعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يوم الثلاثاء التوقيع مع المدرب ​كريستوف غالتييه​ موقعاً على عقد لمدّة سنتين. على نفس الصعيد، فى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجددا تفاوضه مع ​زين الدين زيدان​، مدرب ريال مدريد السابق لقيادة الفريق الباريسي.

اوريغي لميلان وأولى صفقات اليونايتد..

وفي أخبار سوق الإنتقالات، أعلن نادي ميلان الإيطالي رسمياً يوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم البلجيكي ​ديفوك أوريغي​، في صفقة انتقال حر، قادماً من ليفربول الإنكليزي، فيما أعلن مانشستر يونايتد رسمياً التوقيع مع ظهير فينورد مالاسيا في أولى صفقاته، ووقع روما مع الظهير التركي محمد سيليك.

توخيل يرفض قدوم رونالدو...

كشفت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن مدرب نادي تشيلسي ​توماس توخيل​ يرفض فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأشارت الصحيفة إلى أنّ تود بويلي، مالك تشيلسي، من أكبر المعجبين برونالدو، ويريد بقوة التعاقد معه هذا الصيف، إلا أن هذه الرغبة قد تصطدم برفض توخيل لفكرة التعاقد مع صاحب الـ37 عاماً، حيث يفضّل عليه نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، ، بالإضافة إلى منح الأولوية للاستثمار في المدافعين.

ديوكوفيتش يقهر سينر

وفي كرة المضرب، حجز الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ مكانه في نصف نهائي بطولة ويمبلدون​ للتنس التي تقام على الاراضي العشبية بعد ان قلب تاخره امام الايطالي جاك سينر​ المصنف 10 بنتيجة 0 - 2 الى فوز بواقع 3 - 2 ليكون اول المتاهلين الى المربع الذهبي.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانيّة عن قائمة برواتب سائقي الفورمولا وان (في العام الواحد)، حيث جاء سائق فريق مرسيدس، النجم البريطاني ​لويس هاميلتون​ بالمركز الأول. ويتقاضى هاميلتون مبلغ 32,847,060 باوند في السنة، أي أكثر بـ53 مرة من أدنى سائق في الفورومولا وان من ناحية التقاضي بالأجر وهو السائق الياباني لفريق ألفا توري "يوكي تسونودا".

-كشف ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​ ان بطولة العالم لنصف الماراثون التي كانت مقررة في مدينة يانجتشو الصينية اعتبارا من 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ألغيت بسبب الوضع في الصين فيما يتعلق بعدوى فيروس كورونا.

-شهدت سلوفينيا حادثة غريبة من نوعها عندما قامت مجموعة من الالتراس باقتحام المؤتمر الصحافي الذي نظمه نادي "Olimpija Ljubljana" لتقديم المدرب الجديد للفريق واللاعب السابق لنادي ليفربول الانكليزي البرت رييرا. وقامت المجموعة التي مثلها عدد من الأشخاص الملثمين والمتنكرين باقتحام القاعة واجبار رييرا على مغادرتها بحضور رئيس النادي والمدير الرياضي.

-قرر الاتحاد السيراليوني لكرة القدم، فتح تحقيق في انتهاء مباراتين بدوري الدرجة الثانية 91-1 و95-0، حيث فاز فريق "غالف إف سي" على "كوكيما لبنان" 91-1، وخسر "لومبنبو يونايتد" 95-0 أمام "كاهولا رينجرز"، في واحدة من أغرب نتائج مباريات كرة القدم عبر التاريخ.