قرر ​​ريان غيغز​​ تقديم استقالته من منصبه كمدرب لمنتخب ​​ويلز​​، مع تعيين روبرت بيدج لتولي المهام، وكان غيغز مستبعد من تولي مهام منصبه منذ عام 2020 بعد اعتقاله بتهمة العنف المنزلي والاعتداء على صديقته السابقة.وقرر الاتحاد الويلزي في ذلك الوقت إبعاد ريان غيغز عن منصبه بشكل مؤقت، على أن يتولى مهامه مساعده.


السد​ يكشف عن مدربه الجديد

عربيا، كشفت ادارة نادي ​السد​ القطري عن تعاقدها مع الإسباني ​خوان مانويل ليلو​ ليتولى القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل 2022 - 2023. وأعلن نادي السد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الزعيم يقدم الإسباني خوان مانويل ليلو مدربًا للفريق الموسم المقبل".

مورغن كاتو تستلم اعلى منصب لسيدة في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة

وفي كرة السلة، عين نادي ​​فينيكس صانز​​ الذي يشارك في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​مورغن كاتو​ مساعدة للمدير العام للفريق ونائباً لرئيس عمليات كرة السلة، لتحصل بذلك كاتو على اعلى مركز في الرابطة الوطنية لكرة السلة للرجال بين السيدات على مستوى العمل الاداري.


كارميلا تواجه بيلير في Money in the Bank ولاشلي يتخطى منافسيه

وفي المصارعة، خلال ​عرض الرو​​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، أعلنت بيانكا بيلير أنها تحتاج إلى منافسة جديدة لمواجهتها في مسابقة "المال في المصرف" Money in the Bank، وذلك بعدما تبين ان منافستها ريا ريبلاي المصابة لن تكون جاهزة للمواجهة في التاريخ المحدد. وطرحت بيلير أسماء خمس منافسات لهذه المواجهة سيتنافسن في ما بينهن لتخرج فائزة واحدة تواجهها.
وقد تمكنت ​كارميلا​ من التغلب على كل من ​أليكسا بليس​ و​أسوكا​ و​ليف مورغان​ و​بيكي لينش​ لتحظى بحق مواجهة بيلير.
ولاحقا، فازت اسوكا على لينش في مباراة السلم المؤهلة" للمال في المصرف" Money in the Bank.
وأعلن ريدل أنه يهدف إلى التأهل الى منافسات"المال في المصرف" Money in the Bank، لكن اوموس تغلب عليه في مباراة السلم المؤهلة لـ Money in the Bank. وبعد خسارة ريدل، فاجأه سيث رولينز في الحلبة وانهال عليه بالضرب قبل ان يلقي به خارجها. على صعيد آخر، وفيما كان ​ثيوري​ يستعرض امام الجمهور معتبرا ان زمن ​بوبي لاشلي​ قد انتهى، فاجأه الأخير برشقه بالماء ثم قام بضربه ورميه خارج الحلبة. ولاحقا، فاز لاشلي عليه وعلى تشاد غايبل وعلى اوتيس لعدم الاهلية في مباراة تصفيات للقب الولايات المتحدة. وفي المواجهات فاز أنجلو داوكينز على ​جاي اوسو​. وقام إلياس بضرب كيفن أوينز بالغيتار. كما فاز إي جاي ستايلز على تشيامبا.

متفرقات دولية:


- أعلن نادي ​بنفيكا​ البرتغالي توصله لاتفاق مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني لضم الجناح البرازيلي الشاب دايفيد ​نيريس​ مقابل 15.3 مليون يورو بينما أنهى صفقة انتقال مهاجمه البرازيلي الدولي إيفرتون إلى فلامنغو مقابل 13.5 مليون يورو.


- كشف نادي أربيل العراقي عن تجديد عقد مدربه السوري ​نزار محروس​، وذلك في بيان رسمي اعلنه الفريق.


- تسبب ظهور اللاعب ​رياض محرز​ في مهرجان الضحك في مدينة مراكش المغربية بغضب جماهير بلاده. وتواجد محرز مع مواطنه إسلام سليماني في العرض الذي يقدمه الكوميدي الفرنسي جمال دبوز. ان هذا الكوميدي غير محبوب في ​الجزائر​ وكانت محطة تلفزيونية جزائرية قد إتهمته بالتآمر على منتخب الجزائر.