اعلن النجم البرتغالي لنادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​كريستيانو رونالدو​​ عن وفاة احد توأميه حديثي الولادة وتحديداً الولد، فيما ولدت الفتاة وهي بصحة جيدة حالياً.ونشر الدون رسالته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، واتت على الشكل التالي: "انه ببالغ حزننا نعلن عن وفاة طفلنا الرضيع، انه ألم كبير قد يشعر به الوالدين، علماً ان ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنخطى هذه اللحظة ببعض الامل والسعادة. اود ان اشكر الاطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. انت ملاكنا، وسوف نحبك دائماً".


قاديش يهزم ​برشلونة

وفي ختام الجولة الـ 32 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تلقى فريق ​برشلونة​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​​قادش​​ على ملعب الكامب نو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

تعادل بين روما ونابولي

وضمن منافسات الجولة الـ 33 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​روما​ المنقوص تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام ​نابولي​ على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.


عرض الرو: ​ثيوري​ يفوز بلقب الولايات المتحدة وتجدد الحرب بين رودز ورولنز

وفي المصارعة، حظي حفل ​عرض الرو​ الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من المفاجآت والاحداث، كان أهمها استمرار الحرب بين العائد المخضرم ​كودي رودز​ و​سيث رولنز​. فبعد ان تمكن رودز من تخطي عقبة ​كيفن اوينز​ وقدّم مباراة شيقة، ظهر رولنز وتسبب بخسارة اوينز من جهة، كما اعتدى على رودز بشكل غادر من جهة ثانية. اما الحدث البارز الثاني، فكان فوز المصارع ​ثيوري​ بلقب الولايات المتحدة بانتصار مدوّ حققه على ​فين بالور​، واستحق عليه تهنئة العديد من المصارعين قبل ان يتوّج بتهنئة من رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان. وفي باقي النتائج، فاز فير ماهان على جيف بروكس، وحزقيال على تشاد غايبل بسبب عدم الاهلية (بعد تدخل من اوتيس). وخسر بطل الزوجي RK- bro على يد فريق Street profits.
وعند السيدات، فازت ساشا بانكس وحليفتها ناعومي على ريا ريبلاي وليف مورغان في مباراة على اللقب، فيما بذلت سونيا ديفيل كل ما في وسعها لتستفز بطلة النساء بيانكا بيلير للحصول على مواجهة، غير ان بطلة WWE قامت بما عليها ولقّنت متحديتها درساً قاسياً.

فيلادلفيا وغولدن ستايت يتقدمان ودالاس يعادل السلسلة مع يوتا جاز

وفي كرة السلة، تقدم ​​غولدن ستايت واريرز​​ بمباراتين دون رد في السلسلة النهائية من المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية التي تجمعه مع دنفر ناغتس، بعد ان نجح في الفوز في المباراة الثانية على التوالي بواقع 126 – 106، حيث سجل نجمه ستيفان كوري 34 نقطة بعد ان دخل كبديل. وفي المجموعة نفسها تقدم ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بمباراتين دون رد على حساب تورنتو رابترز بعد فوزه في المباراة الثانية بواقع 112 – 97. وفي المجموعة الشرقية نجح ​دالاس مافريكس​ في معادلة ارقام السلسلة مع يوتا جاز بعد فوزه في المباراة الثانية بواقع 110 – 104.


متفرقات دولية:
-شهدت الملاعب الانكليزية لكرة القدم حادثة غريبة، حيث قرر حكم المباراة التي جمعت فريق ​غيلينغهام​ امام نظيره ​فليتوود​ طرد اللاعبين بادي لان وشارلي كيلمان بعد ان كانا قد شكلا خطورة كبيرة لخطف الكرة.وتسببت هذه الحادثة ببعض البلبلة بين اللاعبين، ليقرر حكم المباراة منح البطاقة الحمراء الى كلاً من شارلي كيلمان لاعب فريق غيلينغهام وبادي لان لاعب فريق فليتوود لارتكابهما الخطأ نفس، وذلك بعد ان تم اسعافهما من قبل الطاقم الطبي.

- أقام منتخب ​لبنان​ للناشئات (دون 16 عاماً) حصته التدريبية الرابعة والأخيرة عصر الاثنين على “سانتنري ستاديوم” استعدادًا لمباراته أمام المنتخب التركي في بطولة الاتحاد الاوروبي الودية الثلاثاء عند الساعة 11:00 ظهراً بتوقيت بيروت.

- وصل المدير الفني الجديد لنادي ​النجمة​ الرياضي التونسي ​طارق جرايا​ إلى مطار رفيق الحريري الدولي. جرايا سيقود تمارين الفريق غدا الأربعاء استعدادا لمسابقة كأس لبنان وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد ان يكون الفريق النبيذي قد خاض مباراته امام الاخاء الاهلي عاليه في سداسية الهبوط.

- بعد هزيمة ​​غرناطة​​ الثقيلة في ​الليغا​ يوم الأحد على أرضه أمام ​ليفانتي​، تحرك النادي بسرعة لتعيين المتمرس ​أيتور كارانكا​ مدربا، في محاولة لتجنب الهبوط هذا الموسم.