كشفت صحيفة الـ"El Confidencial" عن تسريبات صوتيّة بين مدافع ​برشلونة​ ​جيرارد بيكيه​، ورئيس ​الاتحاد الاسباني​ ​لويس روبياليس​، تؤكد حصولها على عمولة مقابل اجراء بطولة كأس السوبر الاسباني في السعودية في العام 2020، والتي حقق لقبها ريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد. وأشارت الصحيفة إلى أنّ روبياليس طلب من السعودية دفع مبلغ 24 مليون مقابل الموافقة على اجراء البطولة في المملكة، واشترط أن يحصل على الأموال من خلال وسيط وهو بيكيه، والأخير طالب بالحصول على مبلغ 6 مليون يورو لقاء القيام بهذه العملية، وقد حصل ذلك فعلاً.

مفاوضات مستمرة لتجديد عقد مبابي

كشفت محطة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية، أن الشيخ ​تميم بن حمد​ أمير قطر، هو من يقود بنفسه مفاوضات المحاولة الأخيرة لتجديد عقد ​كيليان مبابي​ مع باريس سان جيرمان. وأضافت المحطة الإسبانية، أن العرض المالي للنادي الفرنسي أعلى مما يقدمه ريال مدريد الساعي لضمه مجاناً، حيث سيحصل مبابي على أكثر من 200 مليون يورو في عامين فقط، 100 مليون يورو قيمة الصفقة و100 مثلها كمكافأة أخرى لتوقيع تمديد العقد.

العهد​ بطل لبنان

محلياً، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفية النهائية لأندية الأوائل من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق نادي العهد فوزاً كبيراً على ملعب صور البلدي أمام ​التضامن صور​ بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاثنين ليحسم اللقب. وفي لقاء آخر، حقق شباب البرج الفوز على شباب الساحل بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرى على ملعب العهد.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي النجمة تعيين المدرب التونسي ​طارق جرايا​ لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

-كان المدرب كارلو أنشيلوتي يأمل في تشجيع إيطاليا على الفوز بكأس العالم في قطر 2022 ، لكن مدرب ريال مدريد كشف أنه سيقدم دعمه الآن لمنتخب كندا بعد فشل الأتزوري في التأهل. وقال أنشيلوتي: "في كأس العالم، سأشجع كندا، غابوا لسنوات عديدة وهي بيتي الثاني. ثم رئيس الاتحاد الكندي من أبروتسو، لذلك يهتف الجميع لكندا".

- أكدت سفارة البحرين في بريطانيا أن شركة إنفستكورب التي يوجد مركزها في البحرين تقدمت بطلب رسمي لشراء نادي ميلان مقابل 1.1 مليار يورو.