ضمن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، أرسل ​كيفن أوينز​ رسالة الى منافسه "​ستيف اوستن​" بعد أسبوع واحد من قبول المصارع المخضرم دعوته لمواجهته في منافسات راسلمانيا.
وعلى الرغم من سعادته، كان أوينز صريحًا ومهينًا لابناء تكساس، ووعد بأنه سيفتح علبة من البيرة الكندية بعد فوزه بدلاً من البيرة الاميركية (في اشارة الى ما اعتدا اوستن القيام به خلال المباريات)، ثم عمد الى تنفيذ ضربة خاصة بالمصارع اوستن على المصور. ولكن مشاكل اوينز ازدادت بعد ان ظهر ​سيث رولنز​ وعرض ان يصارعه، وان يحلّ رولنز في حال فوزه، مكان اوينز لجهة استضافة ستيف اوستن ومواجهته في راسلمانيا. عارض المصارع الكندي هذا الامر، الا ان المسؤولة صونيا ديفيل وافقت وحددت موعداً فورياً للمباراة. ولم يتمكن رولنز من تحقيق غايته، لانه تعرض للهزيمة، وبقيت الاور على حالها بالنسبة لاوينز.
وفي باقي المباريات، فاز ​داميان بريست​ على ​فين بالور​، وأوموس على "القائد عزيز"، وتمكن الثنائي راي ودومينيك ميستيريو من التغلب على The Hurt Business.
في هذا الوقت، اعلن إيدج انه فوق الجميع وان لا احد يستطيع الحكم عليه لأنه هو "المعيار"، وقال انه إذا وصل إي جاي ستايلز إلى راسلمانيا، فعندها يتم الحكم عليه.
وعند السيدات، هزمت ​ليف مورغان​ منافستها الملكة زيلينا، وتغلبت بيانكا بيلير على منافستها دودروب، في حين شنت ​بيكي لينش​ هجومًا شرسًا على بيلير بعد المباراة.