وجه الفرنسي ​بافيتيمبي غوميز​ مهاجم الهلال السعودي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على "توتير" ودع فيها جماهير فريقه وإدارة النادي وزملائه اللاعبين وجميع من عملوا معه خلال 3 أعوام ونصف الموسم قضاها بينهم .

وكتب غوميز : "الهلال احبك ! السعودية احبك! كرة القدم ارسلتني الى هنا ، لكن ما اكتشفته هنا تجاوز كرة القدم. لا يسعني إلا أن أقول شكرا جزيلا لك.

واضاف " عشت 3 سنوات ونصف في السعودية غيرت حياتي وحياة عائلتي وانا فخور بان ابني ولد في هذا البلد الرائع الذي سيظل عزيزا على قلبي والذي سأكون دائمًا مرتبطًا به."

وقدم غوميز شكره للنادي وادارته والموظفين وزملائه في الفريق حيث قال :

وواصل : "شكراً الهلال لاعطائي هذه الفرصة. لقد كان اللعب في أفضل نادٍ في آسيا مصدر فخر لي. لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بكل هذه الألقاب فاق كل توقعاتي."

شكراً لزملائي في الفريق للسماح لي بتجربة كل هذا. شكراً لقادتنا الذين يعملون في الظل بلا كلل لجعل كل هذا ممكناً.شكراً لجميع الموظفين الذين يعملون يومياً لهذا النادي الذي يحبونه."

وختم رسالته متوجه لجماهير النادي : وأخيرًا ، شكراً جزيلاً لجميع أنصارنا المتحمسين لولاكم لما كان أي من هذا ممكنًا. لقد منحتوني حبًا لا يقاس من شأنه أن يمنحني الرغبة في تحقيق كل هذا ولن انساكم ابدا ".