ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حقق فريق ​​نورويتش سيتي​​ فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​​واتفورد​​، وانتهى هذا اللقاء بواقع 3 – 0.


ليون يفوز على سانت ايتيان

وضمن فعاليات الاسبوع 22 من الليغ 1الفرنسي تخطى نادي ​اولمبيك ​ليون​​ ضيفه نادي ​​سانت ايتيان​​ متذيل ترتيب البطولة بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذ جمع الفريقان.


بيتيس يفوز على إسبانيول

وضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسبانيلكرة القدم​، واصل فريق ​​ريال بيتيس​​ تألقه حيث حقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على ​اسبانيول​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب باور 8 بواقع 4 – 1.


وفي كرة السلة فاز فريق ​​لوس انجلس ليكرز​​ 116 - 105 على فريق اورلاندو ماجيك ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب ليكرز ليبرون جايمس ب29 نقطة و7 كرات مرتدة و5 تمريرات حاسمة. اما افضل مسجل لأورلاندو كان جايلن ساغز ب22 نقطة و4 كرات مرتدة و9 تمريرات حاسمة.

WWE

ضمن منافسات عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، احتفل بطل العرض للزوجي فريق "اوسو" بمرور 508 ايام على تربّع رومان راينز على عرش البطولة الدولية Universal Champion، وهي الاطول في تاريخ المصارعة الحرة الترفيهية لاي مصارع قبله.
ولكن سيث رولنز ابى ان تستمر الاحتفالات من دون بصماته، فحاول شق التحالف بين الاقرباء، وقال ان فريق "اوسو" سبب اساسي في نجاح راينز، وهو فريق يتمتع ايضاً بميزة انه الاكثر احتفاظاً بلقب زوجي "سماك داون" في التاريخ. وعرض رولنز ان يختار زميلاً له ويتحدى "اوسو"، واذا فاز يمنع الفريق من التواجد ضمن حدود الحلبة خلال المباراة بينه وبين راينز على اللقب في عرض "رويال رامبل". قبل الفريق التحدي واختار رولنز ​كيفن اوينز​ شريكاً له. وفجأة، ظهر راينز واضاف شرطاً جديداً يقضي بعدم خوض رولنز المباراة ضده في حال خسارته.
ولكن خلال الماراة الرباعية، والتي اتت قوية ومثيرة، ظهر راينز من العدم ووجه لكمة خارقة "Superman Punch" على زميله السابق في فريق "شيلد"، ليخسر بذلك "اوسو" المباراة بسبب عدم الاهلية، ويخسر راينز تواجد قريبيه معه ضمن حدود الحلبة ويضع نفسه في موقف حرج.
لقراءة باقي النتائجإضغط هنا.

متفرقات دولية:


- اعلنت مصادر صحفية عالمية أن ​مينو رايولا​ أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، عاد إلى منزله في مونت كارلو بعد خروجه من المستشفى.

- تخطى نادي ​الاتحاد​ ضيفه ​الفيصلي​ بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبدالله ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين.


- اعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف ​مارسيلو​ الظهير الأيسر ل​ريال مدريد​ ل 3 مباريات بعد طرده امام إلتشي في كأس ملك إسبانيا.

-واصلت ​سيمونا هاليب​ عروضها القوية في بطولة ​استراليا المفتوحة للتنس​ وتمكنت من بلوغ دور الـ16 بعد تخطيها بنتيجة 6-2 و6-1 لاعبة الجبل الاسود دانكا كوفينيتش .