انتهت القمة المرتقبة بين ​تشيلسي​ وضيفه ​ليفربول​ لصالح مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، وذلك بتعادلهما 2-2 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم

ليفربول تقدم في الدقيقة التاسعة وحارس تشيلسي ادوارد ميندي لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى بعد خطأ دفاعي استفاد منه المهاجم وانفرد بالحارس الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وبطريقة صحيحة لكن المهاجم خدعه ولعبها ببطن قدمه داخل الشباك مسجلا الهدف.

وسع ليفربول النتيجة في الدقيقة 26 وهنا ميندي يتحمل المسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة عن زاوية المربع الصغير على يساره الذي كان متمركزا على نفس الزاوية لكنه جلس على الارض ومد يده وقدمه على طريقة الفوتسال مما ادى الى تسجيل الهدف وكان يجب عليه الانقضاض الى يساره .

تشيلسي قلص الفارق في الدقيقة 41 وحارس ليفربول ​كويمين كيليهر​ لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة هوائية صاروخية فاجأت الجميع والحارس اصطدمت بالقائم الايسر في الزاوية الصعبة العليا ودخلت في الشباك رغم انقضاض الحارس لكن دون جدوى.

كيليهر اخطأ في الهدف الذي سجل في الدقيقة 45 الذي اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير بعدما كانت الكرة ترتطم بالارض وتعلو بالهواء فاستفاد منها المهاجم وسددها من فوق الحارس داخل الشباك وهنا كان يجب على الحارس البقاء متمركزا تحت الثلاث خشبات وعدم التقدم من مرماه.