ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​​​الدوري الانكليزي الممتاز​​​، عاد نادي ​​تشيلسي​​ الى سكة الانتصارات بعد اخفاقات متكررة وهزم مضيفه نادي ​​استون فيلا​​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

افتتح استون فيلا التسجيل عند الدقيقة 28 وهنا حارس تشيلسي ​ادوارد ميندي​ يتحمل جزء من المسؤولية لان الهدف اتى من كرة عرضية هوائية عن يمين الحارس اصطدمت برأس المدافع ومن ثم تخطت الحارس ودخلت الشباك وهنا كان يجب على الحارس عدم القفز بطريقة استعراضية لصد الكرة بل القفز مكانه واستعمال قبضته لابعاد الكرة الى فوق العارضة .

تشيلسي ادرك التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء والحارس ايميليانو مارتينيز اختار زاوية وانقض عليها واتت الكرة في المقلب الاخر.

الهدف الثاني لتشيلسي جاء في الدقيقة 56 وايضا الحرس غير مسؤول لان الهدف اتى من كرة هوائية عرضية وصلت الى المدافع على مشارف المربع الصغير فقفز بالهواء وتابعها برأسه بالقرب من القائم على يسار الحارس الذي اكتفى بمتابعتها بنظره.

في الدقيقة 3+90 ركلة جزاء وهدف لصالح تشيلسي وحارس مرمى استون فيلا تريث ثم ارتمى بطريقة ممتازة على نفس الزاوية التي تم تسديد الكرة عليها لكنه عجز عن صدها بسبب قوتها.