اعلن نادي الإنتر في بيان رسمي، عن فسخ تعاقده مع النجم الدنماركي كريستيان اريكسن، وذلك بالتراضي بينهما. ويأتي هذا القرار، لأن القوانين في إيطاليا تمنع الأشخاص الذين تُزرع لهم أجهزة إزالة الرجفان من ممارسة الرياضة بشكل احترافي.

الكشف عن سبب إعتزال أغويرو

كشف روبرتو بيدرو طبيب القلب الخاص بالأرجنتيني سيرجيو ​اغويرو​ مهاجم ​برشلونة​، عن السبب الرئيسي وراء قرار اعتزاله.
وقال الطبيب بيدرو لصحيفة ماركا الإسبانية:" ما تم عمله بالقسطرة هو حرق تلك المنطقة التي نشأت منها اضطرابات نظم القلب. الندبة الصغيرة التي تم العثور عليها، ناتجة عن فيروس تعرض له في مرحلة ما في حياته، ولم يتم اكتشافه أبدا، لكن لا علاقة له بفيروس كورونا أو اللقاح".

النجمة​ و​العهد​ لربع نهائي كأس لبنان

محليا، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس لبنان لكرة القدم، تأهل العهد إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وعلى ملعب بحمدون، احتاج النجمة لركلات الترجيح كي يحسم تأهلهأمام التضامن صور، عقب نهاية الشوط الأصلي بالتعادل 2-2. وحسم النبيذي الأمور لصالحه بنتيجة 7-6. أما على ملعب العهد، تأهل ​سبورتينغ​ بعد فوزه على السلام زغرتا بركلات الترجيح (9-8) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

متفرقات دولية:

-كشفت تقارير صحافية سعودية عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مع ناديه الجديد، الاتحاد السعودي وقدره 10 مليون ريال.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن النجم الألماني صاحب الأوصول اللبنانية أمين يونس قد يعود إلى الدوري الإيطالي في الميركاتو الشتوي المقبل.

-اشار مدير بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب الى إن البطولة ستدرس طلبات اللاعبين الراغبين في إعفائهم من اخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا بهدف المشاركة في البطولة الكبرى الأولى للموسم القادم، لافتاً الى ان هيئة مستقلة مكونة من ثلاثة أطباء يعملون في مجالات المناعة والأمراض المعدية والصحة العامة ستدرس هذه الطلبات، على ان تتخذ الهئية هذا القرار بالاشتراك مع وزارة الصحة في ولاية فيكتوريا الأسترالية.