ضمن منافسات ​الجولة 15​ من ​​الدوري الاسباني​​ "لا ليغا"، حقق فريق ​​برشلونة​​ فوزاً صعباً على مضيفه ​فياريال​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب لا سيراميكا، ليحقق البلوغرانا ثاني انتصار بقيادة تشافي.


بايرن ميونيخ يفوز على ارمينيا بيليفيلد

وضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الألماني، أنجز بايرن ميونيخ المهمّة بنجاح أمام منافسه ارمينيا بيليفيلد وحقق الفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أليانز أرينا.

سقوط نيس

وضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة خلال فعاليات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم " ​​الليغ 1​​ "، سقط فريق ​نيس​ بنتيجة هدف نظيف امام فريق ​ميتز​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اليانز ريفييرا.

ال​انتر​ يزاحم نابولي وميلان

وضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​، واصل ​الانتر​ تضييق الخناق على نابولي وميلان، وحقق فوزا مهما على حساب ​فينيسيا​ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين يوم السبت على ملعب "بييرلويجي بينزو".


القادسية يحسم الديربي امام العربي

عربيا، تمكّن نادي القادسية، يوم السبت، من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي العربي بهدف دون رد، في قمة مواجهات الجولة الثانية من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم. وفي الشوط الثاني احتدمت المنافسة بين الفريقين، لينجح القادسية بخطف هدف الفوز عبر لاعبه المتألق بدر المطوع في الدقيقة 72، مستفيدا من خطأ فادح من حارس مرمى العربي سليمان عبدالغفور، ووصل المطوع إلى الهدف رقم 400 في مسيرته.

و تمكّن النجم البرازيلي رومارينيو من قيادة فريقه اتحاد جدة السعودي للفوز على نظيره الطائي بهدف دون رد مساء السبت في مباراة الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سقط متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​بروكلين نتس​ في المباراة التي جمعته مع نادي ​فينيكس صانز​ الذي يحتل وصافة المجموعة الغربية خلف غولدن ستايت واريرز، وكان الصانز قد نجح في التفوق على النتس بفارق ست نقاط وبواقع 113 – 107، لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
مينسوتا تيمبروولفز 121 – 120 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بعد شوطين اضافيين
نيويورك نيكس 99 – 90 اتلانتا هوكس
فينيكس صانز 113 – 107 بروكلين نتس
اورلاندو ماجيك 92 – 105 كليفلاند كفالياريز
ميامي هيت 107 – 104 شيكاغو بولز
تشارلوت هورنتس 143 – 146 هيوستن روكتس بعد شوط اضافي واحد
واشنطن ويزردز 120 – 114 دالاس مافريكس
نبو اورليانز بيليكانز 105 – 127 يوتا جاز

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط أنّ مدرب نادي ​النبي شيت​ سعيد رزق تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

-وضع نادي برشلونة الاسباني خياراً بديلاً حال فشل التعاقد مع الدولي الإسباني فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-شارك النجم المصري محمد صلاح بشكل أساسي خلال انتصار ليفربول على ضيفه ساوثامبتون 4-0، في المباراة التي لعبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وعقب نهاية المباراة، اقتحم أحد مشجعي ليفربول أرضية ملعب "أنفيلد" وحاول التقاط صورة "سيلفي" مع صلاح، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويبعدونه عن النجم المصري، وسط حالة من الفوضى داخل الملعب.