اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series والذي يحمل كالعادة مواجهات نارية بين ابرز نجوم المصارعة في عرضي "الرو" و"سماك داون". ويمكن القول ان "الرو" كانت له افضلية في المحصلة على "سماك داون" انما بعد معركة حقيقية، وكانت الانظار متجهة نحو صراع الابطال وتحديداً بين بطل العالم "بيغ اي لانغستون" والبطل الدولي ​رومان راينز​، خصوصاً وان المواجهات بينهما لم تتوقف طوال الفترة السابقة وقد انضم اليها كل من فريقي "اوسو" و"اليوم الجديد". واتت المباراة على قدر الآمال حيث كانت مليئة بالاثارة والتشويق وحفلت بحركات الخبرة والتقنيات الصعبة، الا ان راينز تمكن من حسم الامور لمصلحته بعد وقت عصيب.

ومن جهة السيدات، تمكنت ​بيكي لينش​ من تخطي ​شارلوت فلير​، انما بطريقة ملتوية بعد ان تعرضت للكثير من الاوضاع الحرجة التي كادت ان تؤدي الى خسارتها المباراة. فبعد اخذ ورد واستشراس لينش لتحقيق الفوز، استطاعت قلب الامور لمصلحتها واستعانت بالحبال لتثبيت خصمتها بغفلة من الحكم الذي اعلن فوزها.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لمباريات العرض:

- فاز البطل الدولي رومان راينز (سماك داون) على بطل العالم بيغ اي (الرو).

- فازت بطلة "الرو" للسيدات بيكي لينش على بطلة "سماك داون" للسيدات شارلوت فلير.

- فاز بطل القارات ​شينسوكي ناكامورا​ على بطل الولايات المتحدة داميان بريست.

- فاز فريق "الرو" المؤلف من: سيث رولنز، فين بالور، كيفن اوينز، اوستن ثيوري وبوبي لاشلي على فريق "سماك داون" المؤلف من: ​درو ماكنتاير​، كزافيير وودز، جف هاردي، بارون كوربن و​شايموس​.

- تمكن اوموس من الفوز في مباراة المواجهة بين 25 مصارعاً (25-man Battle Royal).

- فاز بطل الزوجي لعرض "الرو" (راندي اورتن وريدل) على بطل الزوجي لعرض "سماك داون" (فريق اوسو).

- فاز فريق "الرو" للسيدات (بيانكا بيلير، ريا ريبلي، ليف مورغان، كارميلا وزلينا فيغا) على فريق "سماك داون" للسيدات (ساشا بانكس، شوتزي، شاينا بازلر، ناتاليا وتوني ستورم).