ضمن فعاليات الجولة 12 من منافسات ​الدوري الالماني​​ " البوندسليغا "، تمكن صغير بافاريا " أوغسبورغ " من التفوق على كبيرها " ​بايرن ميونيخ​ " وبواقع 2-1 ليجرّه الى هزيمة غير متوقعة ومتفاجئة ورغم الخسارة حافظ البايرن على صدارته للدوري.

تعادل بين موناكو وليل

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، انقاد نادي ​ليل​ الى تعادل مرير امام ​موناكو​ وبواقع 2-2 وبهذا التعادل صعد موناكو الى المركز السابع في جدول الترتيب فيما واصل ليل تواجده في المركز الـ12.


تعادل سلبي بين بلباو وليفانتي

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني " الليغا "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين أتلتيك بلباو و​ليفانتي​ وبهذا التعادل صعد بلباو الى المركز السابع مؤقتاً في جدول الترتيب فيما واصل ليفانتي تواجده في المركز الـ19.


فوز ​الاهلي​ على المقاولون العرب

عربيا، استعاد النادي ​الاهلي​ صدارة ​​الدوري المصري​​ الممتاز من نادي بيراميدز بعدما تخطى ضيفه نادي ​المقاولون العرب​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد السلام لحساب الجولة الرابعة من البطولة.


حرب حقيقية بين راينز وفريق اليوم الجديد و"اوسو" يدخل على الخط


وفي المصارعة، اندلعت حرب حقيقية بين البطل الدولي ​رومان راينز​ و"ملك الحلبة" ​كزافيير وودز​، بعد ساعات قليلة على تكليف راينز نسيبيه من فريق "اوسو" بأن يجلبا له تاج وودز الملكي. وبعد ان حصل عليه، وتم تتويجه من قبل جاي وجيمي اوسو، وصلت الامور الى حدها الاقصى ضمن عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. فمع بداية العرض، اكد وودز انه لا يزال الملك حتى من دون تاجه والعصا الملكيين وبعدها، اقتحم وودز الحلبة ولكنه تعرض لضرب مبرح على يد جاي وجيمي اوسو، قبل ان يحطم راينز التاج امام عيني وودزولكن الانتقام اتى قبيل نهاية العرض، حيث تحدى وودز راينز للظهور، ولكن قبل ان يظهر جاي وجيمي اوسو، تكفّل بطل العالم "بيغ اي كينغستون" BIG E في تحييدهما والقى بهما الى داخل الحلبة حيث تعرضا لعقاب قاس قبل تدخل راينز لانقاذهما، ويتعارك لفترة قصيرة مع بيغ اي.. وفي باقي النتائج، تغلب شايموس على كل من ​انطونيو سيزارو​ و​جيندر مهال​ ليضمن له مكاناً في فريق "سماك داون" خلال فعاليات "سورفايفر سيريز" Survivor Series. وفاز جيف هاردي على "مادكاب موس" Madcap Moss، وشينسوكي ناكامورا على آينجل،

وتغلبت شاينا بازلر ونتاليا على ناعومي وآليا، وساشا بانكس على شوتزي.

ظهور لاعبة كرة المضربة الصينية

اتخذت مسألة اللاعبة الصينية ​بينغ شواي​ مساراً اكثر تعقيداً، وذلك بعد انتشار صورجديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد انها بخير وبصحة جيدة. ووفق وسائل الاعلام العالمية، فإن حساباً تابعاً للسلطات الصينية، نشر عبر موقع "تويتر" صوراً للاعبة مع عبارة "نهاية اسبوع سعيدة". وادعى الموقع ان الللاعبة هي التي نشرت الصور عبر خاصية WeChat.


استمر نادي ​غولدن ستايت واريرز​ في تسجيل الانتصارات بعد ان نجح في الفوز في المباراة الرابعة عشر له هذا الموسم الحالي مندوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركيةعلى الرغم من غياب نجم الفريق ​ستيفان كوري​، في المباراة التي جمعته مع ديترويت بيستونز وانتهت بفوز الواريرز بفارق ثلاث نقاط وبواقع 105 – 102.

متفرقات دولية

- سيغيب إيدي هاو المدرب الجديد ل​نيوكاسل يونايتد​ عن أول مباراة له على رأس القيادة الفنية للفريق أمام برينتفورد بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

- اعلن اتحاد أوروغواي لكرة القدم إقالة المدير الفني أوسكار ​تاباريز​ بعد قيادة المنتخب 15 عامًا بسبب ضعف النتائج في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

- يعاني الدولي الاسباني ​بيدري​ غونزاليس من إصابة ويعمل على التعافي تمهيدًا للمشاركة تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هرنانديز. الا ان التقارير الصحفية تؤكد ان بيدري انتكس مجددا بسبب الإصابة في عضلة الفخذ في ساقه اليسرى وقد لا يتمكن من اللعب حتى عام 2022.