خطف ​منتخب ​الأرجنتين​​ فوزا ثمينا من مضيفه الأوروغوياني بهدف نظيف من توقيع ​انخيل دى ماريا​ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي فى اللقاء الذس جمعهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات ​كأس العالم 2022​. يذكر ان الأرجنتين بدأت اللقاء بدون ليونيل ميسي بعد ان قرر ​ليونيل سكالوني​ مدرب المنتخب في اللحظات الأخيرة الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء. لكنه دخل بدلا من جيوفاني لوسيلسو قبل 14 دقيقة من نهاية اللقاء.

الصراع مُستمر بين ​ايطاليا​ و​سويسرا​ وفوز كبير لانكلترا

وضمن فعاليات المجموعة الثالثة من ​التصفيات الاوروبية​ والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، واصل صراع صدارة المجموعة حتى الجولة الاخيرة بين منتخبي ​ايطاليا​ و​سويسرا​ بعد التعادل الايجابي وبواقع 1-1 والذي سيطر على قمة هذه المجموعة.وفي نفس المجموعة، حقق منتخب ايرلندا الشمالية الفوز امام نظيره الليتواني وبواقع 1-0.

وفي المجموعة التاسعة، عزز منتخب ​انكلترا​ من صدارته للمجموعة بفوز كبير امام ​البانيا​ وبواقع 5-0 وسجل هاري كاين ثلاثية في اللقاء. فيما حقق حسم المنتخب البولندي مركزه الثاني في المجموعة بفوزه امام أندورا وبواقع 4-1 وسجل روبرت ليفاندوفسكي (هدفين). وفي المجموعة السادسة، حقق منتخب الدنمارك فوزه التاسع في التصفيات ليحقق العلامة الكاملة بفوزه امام جزر الفارو وبواقع 3-1 ليحسم صدارته للمجموعة وتأهله المباشر إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.




مصر​ تتاهل للدور الحاسم

وضمن فعاليات ​التصفيات الافريقية​ المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حسم المنتخب ال​مصر​ي تاهله الى الادوار النهائية للتصفيات بعدما نجا من الهزيمة امام مضيفه ​انغولا​ وتعادل معه 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة السادسة.



داني الفيس​ يعود ل​برشلونة

واعلنت ادارة نادي ​برشلونة​ الاسباني عن تعاقدها الرسمي مع الظهير الأيمن البرازيلي ​داني ألفيس​ لمدة موسم واحد، في صفقة إنتقال حر، ليعود اللاعب مرة اخرى إلى الكامب نو بعد أن حصل على موافقة تشافي هرنانديز المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني

وفي الرياضات الميكانيكية، واصل السائق البريطاني لفريق ​​مرسيدس​​​ ​لويس هاميلتون​​ تألقه حيث تصدر التجارب الثانية ل​سباق البرازيل​ على حلبة ساو باولو، بواقع 1.08.068 متفوقاً على زميله فالتيري بوتاس بفارق 0.358، بينما خلفهما سائق فريق رد بل ماكس فرستابن، فيما تواجد في المركز الرابع شارل لوكلير الذي تفوق بدوره على سائق فريق الفا توري بيير غاسلي

WWE: تتويج رومان راينز بعد أن ساعده "The Bloodline" في التخلص من كينغ وودز
اقيمت مجريات عرض سماك دوان ضمن WWE فجر اليوم بتوقيت بيروت وكان بطلها ​رومان راينز​. يُذكر انه في الأسبوع الماضي فاز فريق اليوم الجديد على فريق "The Usos" وقام راينز بمهاجمة كينغ وودز وكوفي كينغستون وأدى ذلك الى تعرّض كينغستون الى اصابة قوية. بسبب ذلك قرر وودز خوض مباراة "واحد على واحد" مع راينز ليقاصصه. وقبل ان يبدأ المباراة قرر بول هايمن زيادة التشويق من خلال قوله انه في حال خسر راينز فعليه ان يركع امام وودز وإلا سوف يتم تجريده من لقبه العالمي. اما في حال خسر وودز فعليه بدوره ان يركع امام راينز. وخلال المباراة حين بدا ان وودز سيفوز بها ظهر جيمي وجاي اوسو وانقذوا راينز وانهالوا بالضرب على وودز وهذا ما ادى الى نهاية المباراة من دون فائز. ولاحقًا ركع راينز وانما فقط ليتم وضع تاج وودز على رأسه.
لقراءة باقي التفاصيلاضغط هنا.

متفرقات دولية:

- اقتحم مشجع أنغولي ملعب 11 نوفمبر في لواندا قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بين المنتخب الأنغولي وضيفه ال​مصر​ي ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. ودخل أحد المشجعين حاملا هاتفه لالتقاط صورة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر وحرص رجال الأمن على التدخل سريعا وإبعاده من أرض الملعب.

- اكد الإسباني ​ايكر كاسياس​ أسطورة ​ريال مدريد​ انه هناك 5 أندية يُمكنها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي. وأضاف: "هُناك أربعة أو خمسة أندية مرشحين في رأيي وعلينا ألا ننسى بايرن ميونيخ أنهم يلعبون بشكل ساحق ولكن ريال مدريد لديه لاعبين شباب جيدين".

- تمكن النجم ​هاري كاين​ من احراز ثلاثية ل​منتخب إنكلترا​ في الشوط الأول أمام المنتخب الألباني، على ملعب "ويمبلي"، وذلك ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية التاسعة المؤهلة لنهائيات ​كأس العالم 2022​. واعلنت شبكة اوبتا للإحصائيات ان كاين اصبح أول لاعب يحرز "الهاتريك المثالي" لمنتخب إنكلترا، منذ أن فعل ديفيد بلات الأمر ذاته أمام سان مارينو، في شباط من عام 1993.