مع انتهاء الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين ساعدوا فرقهم على تحقيق نتائج إيجابية .

الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ ( لاعب يوفنتوس الإيطالي ):

تألق بشكل كبير في المواجهة أمام زينيت الروسي حيث قاد فريقه للفوز 4-2 بعدما لعب 85 دقيقة سجل من خلالها هدفين وصنع آخر بجانب فعالية هجومية كبيرة ودقة في التمريرات وصلت إلى 94 % عكست مهارة ديبالا ليس فقط في تسجيل الأهداف إنما في تمرير الكرات الدقيقة لزملائه.

البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

إستمر في تقديم عروضه الأكثر من رائعة برفقة بايرن والضحية هذه المرة كان بنفيكا البرتغالي والذي خسر المواجهة 5-2 بعدما سجل ليفاندوفسكي هاتريك إضافة إلى صناعة هدف لزملاءه وأكثر ما ميز ليفاندوفسكي هو تركيزه الكبير أمام المرمى حيث كان دائما في المكان المناسب مع اللمسة الحاسمة.

البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ( لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي ):

مرة أخرى يلعب دور المنقذ لفريقه حيث سجل هدفين في الأوقات الحاسمة أمام أتالانتا الإيطالي ليحفظ ماء وجه فريقه ويبقيه في موقف قوي ضمن صراع التأهل للدور الثاني.

البرتغالي ​جواو كانسيلو​ ( لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ):

الظهير الأيسر للفريق الإنكليزي تألق بشكل كبير في المواجهة أمام كلوب بروج البلجيكي والتي فاز بها فريقه 4-1 بعدما صنع ثلاثة أهداف وتميز بشكل كبير في مساندة زملاءه هجوميا من الجهة اليسرى حيث لم يكن مدافعو الخصم قادرين أبدا على إيقافه أو منعه من إرسال التمريرات الحاسمة لداخل منطقة جزائهم.

الكرواتي ​مارسيلو بروزوفيتش​ ( لاعب إنتر ميلانو الإيطالي ):

لاعب خط الوسط ظهر بشكل مميز في المواجهة أمام شريف تيراسبول المولدوفي والتي ساهم في فوز فريقه 3-1 وإحياء آماله في التأهل للدور الثاني مع تسجيله لهدف وصناعته لآخر لكن الأهم هو دور القيادة الذي لعبه في خط الوسط مع نسبة تمريرات ناجحة وصلت إلى 92 % وكان ميزان الفريق سواء دفاعيا أو هجوميا.