شهد ​عرض الرو​ الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، احداثاً ومواجهات نارية، كان ابرزها تهافت المصارعين على تحدي بطل العالم "​بيغ اي​" للحصول على فرصة نيل اللقب الذي دفاع عنه البطل بنجاح ضد ​درو ماكنتاير​ في السعودية.

وبعد ان تقدم أربعة مصارعين للمطالبة بمباراة مع بيغ اي على اللقب، تقرر إقامة مباراة حاسمة بينهم لتحديد هوية المنافس الوحيد. وهذا ما حصل بالفعل، اذ تواجه ​سيث رولنز​ وكيفن اوينز و​راي ميستيريو​ وفين بالور في "مباراة السلّم" Ladder Match حيث علّق عقد المواجهة في مكان عال. وبعد مواجهات شيقة بينهم، تمكن رولنز من التخلص من الجميع قبل ان يضع يديه على العقد ويصبح رسمياً المنافس على لقب بطولة العالم.

وأقيمت مباريات أخرى خلال العرض اسفرت عن النتائج التالية: فاز ​روبرت رود​ و​دولف زيغلر​ على فريق "ستريت بروفتس" Street Profits وفريق "ألفا اكاديمي"Alpha academy، وضمنا بالتالي فرصة الحصول على لقب الزوجي. ولم يتأخر المنافسان لمواجهة كل من راندي اورتن وريدل على اللقب، الا ان الأمور لم تتغير واحتفظ البطلان بلقبهما.

وفاز داميان بريست على "تي بار" بسبب عدم الاهلية بعد استعانة الثاني بكرسي حديدي، وكيث لي على سيدريك الكسندر، واوستن ثيوري على دومينيك ميستيريو، وزيلينا فيغا على دودروب، وكارميلا على ليف مورغان، فيما اشتبكت بيانكا بيلير مع بطلة السيدات بيكي لينش وحصلت على فرصة لنيل اللقب الأسبوع المقبل.