أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية في ​دوري أدنوك للمحترفين​ عن شهر ايلول/سبتمبر الماضي في ختام التصويت الذي استمر على مدار الـ48 ساعة الماضية عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الرسمي للرابطة .

وفاز الاوكراني ​سيرغي ريبروف​ مدرب العين بجائزة أفضل مدرب و المغربي ​سفيان رحيمي​ لاعب العين بجائزة أفضل لاعب و​علي خصيف​ قائد الجزيرة بجائزة أفضل حارس مرمى.

وحقق ريبروف جائزة أفضل مدرب للشهر الثاني على التوالي متخطيا منافسيه في القائمة مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، وغوران توفيغدزيتش مدرب عجمان.

كما نجح رحيمي في الانطلاق بقوة مع العين هذا الموسم، وكان لمساهماته فضل مباشر في قيادة الفريق للبقاء على صدارة الترتيب في ختام شهر ايلول/سبتمبر الماضي ليتفوق على منافسيه في قائمة المرشحين التي تضم التوغولي لابا كودجو مهاجم العين والتونسي محمد فراس بالعربي لاعب عجمان وسيبستيان تيغالي مهاجم النصر وماجد حسن لاعب شباب الأهلي.

ونال علي خصيف حارس مرمى الجزيرة جائزة أفضل حارس مرمى للشهر الثاني على التوالي، متفوقاً على منافسيه في الترشيح محمد الشامسي حارس مرمى الوحدة وعلي الحوسني حارس مرمى عجمان.

بتصرف / دنيا حداد