استمرت عجلة الدوريات العربية الكبرى في الدوران حيث سنضيء في هذا التقرير على أبرز المدربين واللاعبين الذين لعبوا أدوارا إيجابية وسلبية في هذه الجولة.

- الدوري السعودي:

أداء إيجابي:

كوزمين كونترا​ ( مدرب اتحاد جدة ):

حسم مباراة القمة في ديربي مدينة جدة أمام الأهلي 2-0 بعدما عرف كيف يحسم الأمور في شوط المباراة الثاني بجانب استغلال نقاط ضعف الأهلي الدفاعية بجانب أداء دفاعي جيد أنهى الأمور لمصلحة الإتحاد.

أندرسون تاليسكا​ ( لاعب النصر ):

قدم مباراة جيدة للغاية أمام أبها حيث فاز الفريق 3-1 مع تسجيل هدفين من أصل ثلاثة وتحرك كما يجب خلف الخطوط الخلفية وبالتالي أزعج مدافعي الخصم الذين عجزوا عن إيجاد الحلول اللازمة من أجل إيقافه.

أداء سلبي:

بيسنيك هاسي​ ( مدرب اهلي جدة ):

تابع الفريق مسلسل العروض المهزوزة حيث خسر أمام الإتحاد جدة في مباراة الديربي 2-0 مع استمرار العقم الهجومي وغياب الحلول أو القدرة على كسر دفاعات الخصم بجانب تبديلات في الشوط الثاني لم تقدم أي إضافة تذكر للفريق.

بافيتيمبي غوميز ( لاعب الهلال ):

على الرغم من كونه أحد أهم المهاجمين في الدوري لكنه أضاع على فريقه فرصة الفوز في المواجهة أمام الحزم والتي تعادل بها 1-1 رغم تسجيله هدف فريقه لكنه أضاع ركلة جزاء في نهاية الوقت كلفت فريقه خسارة نقطتين هامتين.

- الدوري الإماراتي:

أداء إيجابي:

أودير هيلمان​ ( مدرب الوصل ):

حقق الفريق فوزا لافتا على شباب أهلي دبي 1-0 في مباراة عرف كيف يقرأها خاصة في الشوط الثاني وعرف كيف يخطف هدفا ويدافع عنه حتى النهاية.

فراس بالعربي ( لاعب عجمان ):

سجل هدف الفوز لفريقه على الشارقة في الشوط الثاني من المباراة ولعب دفاعيا بشكل جيد ونفذ المطلوب منه .

أداء سلبي:

عبد العزيز العنبري​ ( مدرب الشارقة ):

لم يتعامل مع مواجهة عجمان التي خسرها 1-0 كما يجب و لم يستطع الفريق إظهار أي عمل هجومي واضح إضافة لغياب ردة الفعل المناسبة بعد التأخر في النتيجة.

أنطونيو بينيرو ( لاعب النصر ):

تعرض للطرد المباشر عند الدقيقة 88 حيث كان فريقه متعادلا 2-2 أمام بني ياس ورغم بقاء النتيجة على حالها لكن الطرد هذا قد يحرم جهود النصر من لاعبه لعدة مباريات وكان بإمكانه تفادي الطرد.

-​الدوري القطري​:

أداء إيجابي:

تشافي هيرنانديز​ ( مدرب السد ):

قدم الفريق الأداء المنتظر منه في المواجهة أمام العربي والتي فاز بها الفريق 4-0 وعرف تشافي كيف يديرها من البداية حتى النهاية خصوصا ان التبديلات قلبت الموازين وسمحت للفريق بتسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني وحسم الأمور.

محمد يوسف ( لاعب قطر ):

سجل هدفي الفوز على الغرافة وكان الأخطرهجوميا على مرمى الخصم ولم ينجح مدافعو الخصم أبدا في إيقافه أو الحد من خطورته.

أداء سلبي:

أندريا ستراماتشوني ( مدرب الغرافة ):

لم يتعامل بالشكل المطلوب مع المباراة أمام قطر والتي خسرها الفريق 2-0 إذ غاب عن الفريق عنصر الحسم الهجومي وبعد التأخر بهدف اندفع الى الامام كلفه هدف ثاني كان كافيا لحسم الأمور وخسارة اللقاء.

ماركو جيفتوفيتش ( لاعب الأهلي ):

يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الريان 1-0 بعدما ارتكب ركلة جزاء عند الدقيقة 87 كلفت الفريق خسارة نقاط المباراة.