مع اختتام الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كان لا بد أن تشهد هذه الجولة تألق العديد من اللاعبين والذين ساهموا في فوز فرقهم في هذه الجولة حيث سنتعرف في هذا التقرير على أهم خمسة لاعبين لهذه الجولة الثانية.

الإيطالي ​جيانلويجي دوناروما​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

كان رجل المباراة الأول في مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي والتي فاز بها فريقه 2-0 حيث وقف سدا منيعا أمام هجمات الخصم وقام بسبع تصديات منها ثلاث كرات خطرة كانت أهدافا محققة لولا ردة الفعل السريعة والمميزة للحارس الإيطالي.

اليوناني ​جورجيوس أناسياديس​ ( لاعب شريف تيراسبول المولدوفي ):

حارس مرمى الفريق قدم ليلة تاريخية لا تنسى وكان أحد اهم أسباب خروج فريقه بفوز غالي أمام ريال مدريد الإسباني على أرض الأخير وأمام جماهيره بعدما انتهت المباراة 2-1 وقام بعشر تصديات حارما لاعبي الريال من الوصول لمرماه.

3. البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد مع المهاجم البولندي المتألق الذي سجّل هدفين في مرمى دينامو كييف الأوكراني مساعدا فريقه على الفوز 5-0 بعدما استمر في لمسته التهديفية المميزة وقدرته الدائمة على الهروب من الرقابة.

4. الهولندي ​ستيفن بيرغويس​ ( لاعب أياكس أمسترادم الهولندي ):

صانع ألعاب الفريق الهولندي كان على الموعد في المواجهة مع بشكتاش التركي والتي فاز بها فريقه 2-0 حيث سجل هدفا وصنع آخر مع دور جيد في تنظيم خط الوسط ومد زملاءه المهاجمين بالكرات اللازمة.

5. الإنكليزي ​كورتيس جونز​ ( لاعب ليفربول الإنكليزي ):

لاعب خط الوسط والذي يبلغ من العمر 20 عاما قدم مباراة جيدة للغاية أمام بورتو البرتغالي حيث ساهم في فوز فريقه 5-1 بعدما صنع هدفين لزملاءه إضافة إلى معدل نجاح في التمرير وصل إلى 89 % والأهم تمتعه برؤية ثاقبة في خط وسط الملعب.