ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​​ميلان​​ فوزاً مهماً وصعباً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​سبيزيا​ على ملعب البرتو بيكو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين لهدف.

وضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تلقى فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ خسارته الاولى هذا الموسم في الليغا امام مضيفه ​ديبورتيفو الافيس​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا بهدف نظيف.

وضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، تلقى فريق ​​تشيلسي​​ هزيمته الأولى للموسم على يد ​مانشستر سيتي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج وسجل هدف السيتي الوحيد غابرييل جيسوس.

وضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​​لايبزيغ​​ فوزا سهلا على هرتا برلين بسداسية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ريد بول أرينا.وفي مباراة أخرى، سقط فريق فولفسبورغ أمام هوفنهايم بنتيجة 3-1 ليتراجع من مركز الوصافة إلى المركز الثالث.بينما فاز باير ليفركوزن على ماينز بهدف دون مقابل سجله اللاعب فلوريان فيرتز في الدقيقة 62 ليصعد الفريق إلى المركز الثاني.
وفي مباريات أخرى، تعادل اينتراخت فرانكفورت مع كولن بنتيجة 1-1، فيما فاز يونيون برلين على أرمينيا بيليفيلد بنتيجة 1-0.

خيّم التعادل السلبي على مواجهة ​​الانصار​​ و​سبورتينغ​ الرياضي التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم. وحقق ​شباب الساحل​ الفوز 4-1 على طرابلس، وتعادل العهد امام البرج 1-1، وسقط التضامن صور امام الحكمة 1-0.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر سائق فريق مكلارين ​لاندو نوريس​ حصة التجارب التأهيلية في جائزة روسيا الكبرى التي تقام على حلبة سوتشي مسجلًا اسرع وقت وهو 1.41.993 دقيقة أما في المركز الثاني فلقد حل سائق فريق فيراري كارلوس ساينز بفارق 0.517 ثانية وحل في المركز الثالث سائق فريق ويليامز جورج راسل بفارق 0.990 ثانية.

متفرقات دولية:

- فاز بطل العالم ​​صائب الهاني​​ ب​بطولة العالم في الكيك بوكسينغ عن فئة ١٣​-​١٥ سنة​ للسنة الرابعة والتي اقيمت في النمسا سالزبرغ وفاز شقيقه مالك الهاني بالبطولة عن فئة ٨-١٢ سنة للسنة الثانية ليرفعا اسم لبنان عاليا.

- وقع قائد ​سلتيك​ كالوم مكغريغور عقدا جديدا مع النادي الاسكتلندي مدته خمس سنوات.


- اعلن ​الاتحاد الغاني لكرة القدم​ تعيين ​ميلوفان رايفاتش​ مدربا جديدا للمنتخب لمدة عام قابل للتجديد وذلك خلفا للمدرب ​تشارلز أكونور​ الذي اعفي من منصبه قبل أسبوعين بعد بداية متعثرة في تصفيات كأس العالم .