ضمن الجولة السادسة من الدوري الاسباني، تتوّجه الأنظار إلى مواجهة ​برشلونة​ أمام ​قادش​ ومن المتوقع أن تكون مصيرية وحاسمة لمستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان. وتبدأ المباراة بتمام الساعة الـ23:00.

وكشف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد ​الامارات​ي لكرة القدم ان هناك محادثات وتنسيقا بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بخصوص استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2021 بعد اعتذار اليابان . واشار النعيمي انه حتى الآن لم يصدر قرار نهائي في هذا الأمر لكنه اكد حرص الإمارات على استضافة البطولات الكبرى.

عربيا، يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات المقبلة مصير استكمال منافسات بطولة كأس مصر، والموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022. ويبحث اتحاد الكرة، من خلال هذا الإجراء، تأجيل انطلاق الدوري، والذي كان محدد له في وقت سابق، يوم 25 من شهر أكتوبر/تشرين الاول المقبل.

وفي الرياضات الميكانيكية، يستعدّ ناصر صالح العطية للمشاركة في رالي قبرص الدولي الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 الذي ينطلق غدا في وسط مدينة نيقوسيا بمُشاركة 32 طاقما منها 6 سائقين و3 ملاحين عرب.

وفي كرة المضرب انسحبت اليابانية ناعومي أوساكا المصنفة الأولى على العالم سابقا بشكل غير مفاجئ من بطولة إنديان ويلز للأساتذة حيث تسعى للحصول على الراحة بعد الإنهيار التي تعرضت له في بطولة أميركا المفتوحة للتنس.


متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت صفحة فريق الحكمة بيروت لكرة السلة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن التعاقد مع لاعبين شابين هما ايلي الضاني وجيو كفوري لينضمان الى كتيبة المدرب الشاب جو غطاس لخوض غمار بطولة لبنان لكرة السلة التي ستنطلق بعد اسابيع قليلة في موسم 2021 - 2022.

- أفادت صحيفة كوريري ديلو سبورت ان فابيو ​كانافارو​ ترك تدريب غوانزو إف.سي الصيني.

- نشر المهاجم الفرنسي ولاعب نادي ​الهلال​ السعودي بافيتيمبي ​غوميس​ صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام يعايد فيها الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي. وظهر غويس بالصورة وهو يرتدي اللباس الخليجي مع العلم السعودي، وأرفقها بعبارة: "يوم وطني سعيد للشعب السعودي".