شعور بالفخر والاعتزاز يراودنا كلبنانيين عند الحديث عن انجازات للاعبين لبنانيين في العالم، وبالاخص في عالم كرة القدم التي انتعشت اخيراً، وباتت الحياة تدب فيها بصورة جدية، والحمد لله. وفي هذا السياق، وفي اطار سياسة تدعيم المنتخب بلاعبين لبنانيين في الخارج، انضم الى تدريبات المنتخب حديثاً لاعب من الطراز الرفيع، شاب لم يتعد الـ19 من العمر، لعب في دول اوروبية قبل ان يستقر في نادي ريال مدريد للشباب، زميل لزيدان ومورينيو الابن، ومهاجم واعد يخضع حالياً لمراقبة لصيقة من الجهاز الفني للمنتخب اللبناني الاول في كرة القدم.

اللاعب هو نادر شربل مطر وهو في صفوف نادي كانيلاس "احد اكاديميات نادري ريال مدريد"، ولاقى استحسان المدرب الالماني ثيو بوكير بعد تجربة الاداء الاولى له خلال الجلسة التي اقامها المنتخب على ملعب الصفا.
elnashrasports كانت على الموعد، والتقت اللاعب خلال التمارين، وهو اكد لمراسلها راغب سليم انه كان قد تابع ملخصاً عن مباراة لبنان وكوريا الاخيرة التي جرت على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، معتبراً ان اللاعبين اللبنانيين قدموا اداء جيداً في مواجهة صعبة.

وبعد التمارين التي اجراها، اعرب مطر عن سعادته في التواجد في تمارين المنتخب، معرباً عن اعجابه باللاعبين اللبنانيين المميزين، معبراً عن سعادته بعد ان طلب منه المدير الفني للمنتخب البقاء من اجل الدخول في المعسكر الذي سيقام بداية الاسبوع المقبل، الامر الذي سيحتم عليه التغيب لمزيد من الوقت عن فريقه كانيلاس "شباب ريال مدريد".


واضاف مطر ان عليه ان يخوض المزيد من التمارين مع اللاعبين حتى يتمكن من الدخول في اجواء المجموعة، مشيراً الى انه سيكون سعيداً اذا ما تمكن من المشاركة مع منتخب لبنان في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم 2014 في البرازيل متمنياً ان يشارك بقميص المنتخب اللبناني في البرازيل، الا انه اكد جهوزيته للمشاركة مع منتخب لبنان لما دون ال22 الذي من المتوقع ان يجتمع في وقت لاحق من الشهر الحالي.

يذكر ان اللاعب الشاب تلقى العديد من العروض للعب في دوريات اوروبية اهمهما الدوري البرتغالي، الفرنسي مع نادي تولوز، والانكليزي مع نادي مانشستر سيتي وهو عرض يلقى عناية خاصة منه.

وكان مطر قد وصل الى بيروت مساء الاثنين قادماً من مدريد الإسبانية بعد ان كان قد سجل هدف الفوز لفريقه نهار الاحد، قبل ان ينتقل مباشرة الى المطار متوجهاً الى بيروت.

لمتابعة صفحة النادي الاسباني وتميّز ​نادر مطر​،اضغط هنا