َضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي ​بوردو​ فوزاً مثيراً امام سانت اتيان وبواقع 2-1 ليقفز بوردو الى المركز الـ14 في جدول الترتيب فيما تراجع سانت اتيان الى المركز الـ19 في جدول الترتيب.

وضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​اتالانتا​ فوزاً عصيباً امام الوافد الجديد نادي ساليرنيتانا وبواقع 1-0. وحقق إنتر ميلانو فوزا ساحقا على حساب بولونيا 5-1.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لبطولة العالم لكرة القدم للصالات، حقق منتخب كوستاريكا فوزا ثمينا في المباراة التي جمعته امام منتخب ليتوانيا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 6 – 2، ليحقق بذلك فوزه الاول في مجموعته بعد ان تلقى خسارتين متتالتين. وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، اكتفى منتخب كازاخستان بالتعادل الايجابي خلال مواجهة منتخب فنزويلا، وكانت قد انتهت هذه المباراة بواقع 1 – 1.

محليا، أكّد جهاد محجوب، مدير نادي الأنصار، أن أزمة انقطاع البنزين والكهرباء في لبنان، تؤثّر على نفسيّة اللاعبين، والأمر ينعكس سلبًا على مرودهم في أرض الملعب. وفي تصريحات لصحيفة السبورت الالكترونية بعد الفوز على الحكمة 3-0، في الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم، قال مدير فريق الأنصار: "أزمة البنزين والكهرباء تترك أثرا سلبيا على نفسية اللاعبين، معظم اللاعبين لا يستطيعون النوم خلال الليل بسبب إنقطاع الكهرباء، وبالتالي لا يجيدون الراحة الكافية لخوض التمارين والحضور ذهنيا ونفسيا بالشكل المطلوب في المباريات، يجب أن يتم حلّ هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن".


عربيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​​الدوري السعودي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​الاتحاد​ فوزًا مهماً على ​النصر​ بنتيجة 3 – 1. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد الى 12 نقطة في الصدارة، بينما بقي رصيد النصر 6 نقاط، في المركز الثامن، مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الطائي.

متفرقات دولية:

-أشاد نادي ​ليفربول​ الانكليزي عبر حسابه في تويتر بنجمه المصري محمد صلاح بعدما ساهم بفوز الريدز على حساب كريستال بالاس بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز. ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقع "تويتر" صورا "للفرعون" محمد صلاح، معلقا عليها: "لكل أُناسٍ ملك يَعرفونهُ، وملكنا في كل وقت صلاح".

-حقق الألماني ماركو ويتمان سائق فريق بي أم دبليو الفوز في السباق الأول من بطولة السيارات السياحية الألمانية " DTM "، ضمن الحولة السادسة على حلبة آسين الهولندية وحل ثانياً الإيطالي ميركو بورتولوتي سائق لامبورغيني واتى ثالثاً النيوزلندي ليام لوسون سائق ردبُل فيراري

-حقق البريطاني سكوت ريدينغ دراج دوكاتي الفوز بالسباق الأول لجولة كتالونيا، الجولة التاسعة من بطولة العالم للدراجات النارية " WorldSBK " تحت الأمطار وحل ثانياً الإيطالي أكسل باساني دراج دوكاتي فيما اتى ثالثاً الإيطالي مايكل روبن رينالدي دراج دوكاتي.