ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم " بوندسليغا "، حقق ​بايرن ميونيخ​ فوزاً كبيراً على ضيفه بوخوم بنتيجة 7-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب اليانز ارينا، ليواصل ابناء المدرب ناغلسمان تحقيق النتائج الايجابية. وفي مباراة اخرى، حقق اوغسبورغ فوزاً متأخراً على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 1-0 وجاءت نتائج المباريات التي انتهت على الشكل التالي:

- تعادل سلبي بين ماينز وفرايبورغ

- تعادل سلبي بين ارمينيا بيلفيلد وهوفنهايم

تعادل مانشستر سيتي وأتلتيكو وفوز ​ليفربول

و ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، اكتفى فريق ​اتلتيكو مدريد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره اتلتيك بلباو على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وحقق فيورنتينا فوزه الثالث على التوالي، وأتى على حساب جنوى بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت على ملعب ماراتسي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الايطالي.

وضمن منافسات الجولة الخامسة خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​ليفربول​ الفوز بثلاثية نظيفة امام ضيفه فريق ​كريستال بالاس​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الانفيلد. وفي باقي المباريات، تعادل فريق مانشستر سيتي سلبياً امام ضيفه فريق ساوثامبتون على ارض ملعب الاتحاد في مباراة اخفق فيها ابناء المدرب غوارديولا في ايجاد الحلول الهجومية، فيما نجح فريق واتفورد في تحقيق الفوز بنتيجة 3 - 1 امام فريق نوريتش سيتي بعد ثنائية للاعب اسماعيل سار، واهدى اللاعب الشاب اوديغارد فريق ارسنال ثلاث نقاط غالية بعد هدف مميز من كرة ثابتة كان كفيلاً بتحقيق الفوز بنتيجة 1 - 0 امام فريق بيرنلي.

الفوز الاول للأنصار وسقوط كبير للصفاء

محليا، حقق ​الأنصار​ فوزا كبيرا على حساب الحكمة بنتيجة (3-0)، مساء السبت، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري ال​لبنان​ي. وإستطاع شباب الساحل أن يلحق الهزيمة بنادي الصفاء بنتيجة 5-0.

بعيدا عن كرة القدم، تقدّمت ​البرازيل​ على لبنان (2-0) في اليوم الأول من نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس والذي يستضيفه الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك حتى الأحد.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط أن رئيس نادي النجمة أسعد سقال تواصل مع الإتحاد اللبناني لكرة القدم وطلب منه وضع آلية لعودة الجماهير إلى الملاعب في بطولة لبنان لكرة القدم.

- كشفت تقارير صحف انكليزية، ان نادي يوفنتوس الايطالي لا يزال يرغب في التعاقد مع الفرنسي الكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

- ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة العالم لكرة القدم لكرة الصالات، حقق فريق روسيا فوزاً مستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره غواتيمالا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 1. وضمن منافسات المجموعة نفسها، سقط المنتخب المصري بواقع 2 – 1 امام نظيره الاوزبكستان.