تنطلق ليلة الخميس مباريات دور المجموعات من مسابقة ​الدوري الاوروبي​ ومسابقة دوري المؤتمر الاوروبي وستكون المباريات كالتالي:
الدوري الاوروبي:
ميتييلاند الدانمارك 19:45 لودوغوريتس رازغراد
ريد ستار بلغراد 19:45 سبورتينغ براغا
غلطة سراي 19:45 لاتسيو
لوكوموتيف موسكو 19:45 مرسيليا
باير ليفركوزن المانيا 19:45 فيرينكفاروزي المجر
ريال بيتيس اسبانيا 19:45 سلتيك اسكتلندا
دينامو زغرب كرواتيا 19:45 وست هام يونايتد انكلترا
رابيد فيينا النمسا 19:45 جينك بلجيكا
رينجرز رينجرز 22:00 ليون فرنسا
بروندي الدانمارك 22:00 سبارتا براغ التشيك
ايندهوفن هولندا 22:00 ريال سوسيداد اسبانيا
موناكو فرنسا 22:00 شتورم جراتس النمسا
ليستر سيتي انكلترا 22:00 نابولي ايطالي
أولمبياكوس اليونان 22:00 رويال نتويرب بلجيكا
اينتراخت فرانكفورت المانيا 22:00 فنربخشةتركيا

أما أبرز مباريات دوري المؤتمر الاوروبي ستكون بين روما وسيسكا صوفيا، وتوتنهام أمام رين.

وأعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا"، الخميس، تصنيف المنتخبات، والذي حافظت فيه بلجيكا على صدارتها، مقابل تقدم منتخب إنكلترا للمركز الثالث وتراجع فرنسا مركزا واحدا. وحلت الأرجنتين في المركز السادس، وتلتها البرتغال التي تقدمت مركزا واحدا، وتركت المركز الثامن لإسبانيا، التي تراجعت خطوة واحدة إلى الخلف. وحافظ فيه المنتخب التونسي على الصدارة العربية أما لبنان جاء الـ12 عربيا والـ97 عالميا.

عربيا، يتجه اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى تأجيل بطولة "​خليجي 25​" وذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي عقد عن بُعد برئاسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ومشاركة مندوبين عن الاتحادات الخليجية المشاركة في البطولة .

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق ​استون مارتن​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن بقاء سائقيه الحاليين معه بطل العالم 4 مرات سيباستيان فيتيل ولانس سترول ليقودا له في موسم 2022. وكان الفريق قد غرّد على حسابه الرسمي: "تم تأكيد بقاء فيتيل وسترول معنا في موسم 2022".

متفرقات دولية ومحلية:

- اعرب ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ​باريس سان جيرمان​ عن تخوفه من أمر يخص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق. وصرح ليوناردو لشبكة كانال بلس:" شعرت بالرعب عندما رأيت التدخل العنيف ضد ميسي في مباراة الأرجنتين وفنزويلا، ونفس الشعور سيكون في الدوري الفرنسي، بصراحة، أطلب اهتماما خاصا بالأمر".

- تغادر مساء الخميس بعثة نادي ​العهد​ إلى مملكة البحرين الشقيقة للمشاركة في المباراة الحاسمة للدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا والتي ستجمع العهد مع المحرّق البحريني.