تُستأنف بعد قليل مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا

بشيكتاش تركيا 19:45 بوروسيا دورتموند المانيا
شريف مولودوفا 19:45 شاختار دونيتسك اوكرانيا
مانشستر سيتي انكلترا 22:00 لايبزيغ المانيا
كلوب بروج بلجيكا 22:00 باريس سان جيرمان فرنسا
أتلتيكو مدريد اسبانيا 22:00 بورتو البرتغال
ليفربول انكلترا 22:00 ميلان ايطاليا
سبورتينغ لشبونة البرتغال 22:00 أياكس هولندا
إنتر ميلان ايطاليا 22:00 ريال مدريد اسبانيا

وضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة ​​دوري أبطال آسيا​​، تأهل فريق جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي إلى دور الثمن النهائي بعد فوزه على بانكوك غلاس باثوم يونايتد التايلاندي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب جيونجو.

َفي كرة السلة، اعلن نادي ​​الجهراء​ الكويتي​ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي عن ضمه للاعب كرة السلة اللبناني ​وائل عرقجي​، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي صورة بحضور امين السر العام مدير عام كرة السله خلف السهو واللاعب الكابتن عبد العزيز ضاري مع المحترف اللبناني وائل عرقجي لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

متفرقات دولية:

- أعلنت العداءة الألمانية ​باميلا دوتكيفيتش إيمريتش​ بطلة العالم في سباق 100 متر حواجز إنهاء مسيرتها في ألعاب القوى.

- هاجم مستشار فريق رد بُل في الفورمولا 1 ​​هلموت ماركو​​ التصريحات التي صدرت عن فريق مرسيدس والتي إدعت ان سائقها لويس هاميلتون قد اصيب خلال حادثه مع سائق رد بُل ماكس فرستابن في سباق ايطاليا. وقال ماركو: "كان فرستابن قد نزل بالفعل من سيارته عندما حاول هاميلتون إخراج سيارته من الحصى. رأت السيارة الطبية ذلك أيضًا ومضت بدورها. وبعد ذلك قدموا هذا "العرض" أن هاميلتون المسكين أصيب فجأة. ان كل الإتهامات صوب فرستابن انه تعمد التسبب بالحادث هي هراء".

-كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم الـ فورمولا وان ​​لويس هاميلتون​​ عاد إلى فندقه في مدينة نيويورك مع عارضة الأزياء جانيت غوزمان عقب حفل ميت غالا.