أشار مهاجم ​ريال مدريد​، ​فينيسيوس جونيور​ إلى أنه كان يثق بأن الوقت سيأتي وسيسجل العديد من الأهداف لمصلحة ناديه.

وصرّح فينيسيوس لصحيفة "آس" الإسبانية: "لم يكن لديّ قلق أو هوس بشأن الأهداف، كنت أعلم أن أهدافي ستأتي، كنت هادئاً للغاية حيال ذلك، الآن أفكر فقط في تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة من أجل مساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب، وأشعر برضا كبير عن نفسي".

وأضاف: " أقاتل من أجل التحسن، منذ وصولي إلى مدريد كنت أقول دائماً إن الوقت سيأتي وسأسجل العديد من الأهداف، منذ بداية الموسم أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لدي ثقة حصلت عليها من المدرب والجهاز الفني، تجعلني أعتقد أنني يمكن أن أفشل ولكن سأحاول مرة أخرى".

وتابع: "أردت أن أنجح في ريال مدريد، من أجل الرئيس والمشجعين الذين دعموني دائماً دون شروط، أريد أنا وعائلتي قضاء سنوات عديدة في مدريد ولا أريد أن أحصل على تجربة أخرى، يوجد هنا لاعبون تواجدوا منذ عدة مواسم وفازوا كثيراً، أريد أن أكون مثلهم".

وأردف بشأن الانتقادات: "أتعامل مع ذلك بشكل جيد، منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه شعرت بالضغط لأنني كلفت النادي 45 مليوناً أو الضغط نفسه من اللعب لريال مدريد، لكني أستمع فقط إلى الناس في منزلي وأولئك الذين يثقون بي حقاً، أنا ألعب من أجل الجماهير ومن أجل نفسي".

وختم فينيسيوس: "أرغب في النجاح في ريال مدريد، بالتأكيد هناك انتقادات لأنني لاعب ​كرة قدم​ ولأنني لاعب في نادٍ كبير، أقدر كل شيء بهدوء، أحلم بأن ألعب لسنوات عديدة في ريال مدريد، والفوز بالعديد من الألقاب بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري والكأس أيضاً".

بتصرف – محمد قصير