حقق ​ريال مدريد​ انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (5-2) خلال مواجهة سيلتا فيغو، مساء الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليغا. وسجل الأهداف لريال مدريد، ​كريم بنزيما​ "هاتريك" في الدقائق (24 و46 و87)، و​فينيسيوس جونيور​ (55)، وكامافينغا (72)، بينما سجل لسيلتا فيغو سانتي مينا (4)، وسيرفي (31).


وخطف ​روما​ فوزًا قاتلاً أمام ضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.
وكانت المباراة في طريقها للتعادل بهدف لكل فريق، لولا ستيفان الشعرواي الذي سجل هدفا قاتلا بالدقيقة 90+1، ليمنح روما الفوز والنقاط الثلاث. وعقب هدف الشعرواي، ظهرت حالة من الفرحة الجنونية على البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للجيالوروسي، الذي ركض من على مقاعد بدلاء فريقه متجهًا نحو مدرجات جماهيره للاحتفال بالهدف والفوز القاتل معهم.


وضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، واصل فريق ​اولمبيك ليون​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي، وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه ​ستراسبورغ​، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 0.

وحطم الروسي ​دانييل مدفيديف​ المصنف ثانيا حلم الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف اول عالميا في احراز اربعة القاب كبيرة والانفراد بالرقم القياسي في عدد الالقاب الكبيرة خلال عام واحد، بالفوز عليه 6-4 و6-4 و6-4 في نهائي ​بطولة اميركا المفتوحة​ رابع البطولات الاربع الكبرى ضمن الغراند سلام على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 13-09-2021 :

دوري ابطال آسيا :
الهلال السعودي 20:00 الاستقلال الايراني

الدوري الانكليزي :
إيفرتون 22:00 بيرنلي

الدوري الايطالي :
بولونيا 21:45 فيرونا

الدوري الاسباني :
خيتافي 21:00 إلتشي
غرناطة 23:00 ريال بيتيس

كأس الكونفدرالية الافريقية :
حي الوادي 16:00 الأهلي طرابلس

بطولة العالم لكرة الصالات :

المغرب 18:00 جزر السولومون
فيتنام 18:00 البرازيل
تايلاند 20:00 البرتغال
بنما 20:00 تشيكيا

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري اللبناني :
طرابلس 16:00 العهد

كأس امير الكويت :
اليرموك 17:20 النصر
السالمية 20:00 كاظمة

متفرقات دولية:

- حقق منتخب ​روسيا​ ل​كرة الصالات​ فوزا ساحقا على نظيره ال​مصر​ي بنتيجة 9-0 في افتتاح مبارياته بكأس العالم لكرة القدم في الصالات المقامة في ​ليتوانيا​.

- حقق ​فريق ريال مدريد الاسباني​ لكرة السلة لقباً جديداً حيث هزم منافسه اللدود ​​برشلونة​​ في نهائي السوبر الاسباني بنتيجة 88 - 83 وبفارق خمسة نقاط بعد مباراة مثيرة انتهت في الثواني الاخيرة لينجح ​الميرينغي​ باحراز الفوز باللقب للسنة الرابعة على التوالي، والثامن في مسيرته.