كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ ماسيميليانو ​اليغري​ يشعر بالغضب من ادارة نادي يوفنتوس، وذلك بعد الإكتفاء بصفقة ​مويس كين​ في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

و تبدّدت أحلام النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​ بالإنضمام إلى نادي ​ريال مدريد​، بعدما أصر نادي باريس سان جيرمان على عدم التفريط به خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض الخيالية التي تقدّم بها النادي الملكي. وذكرت شبكة روسيا اليوم في تقرير خاص، بالسيناريو الذي حصل مع نيمار دا سيلفا عام 2019، عندما ألحّ على العودة إلى ​برشلونة​، إلا أن باريس سان جيرمان وقع سدا منيعا في وجه، معتبرة أن مبابي واجه نفس السيناريو هذا الصيف، بعد كان يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد.

وأعلن نادي برشلونة أن اللاعب الشاب أنسو ​فاتي​ سيرتدي القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي الرياضات الميكانيكية، اقدمت الحكومة الهولندية على تغيير لوحات تحديد السرعة في شوارعها من رقم 30 كم إلى رقم 33 كم وهو رقم مواطنهم نجم فريق رد بلُ النمساوي المنتمي لبطولة العالم سباقات سيارات فورمولا وان، ماكس فرستابن الذي يقدم موسماً خيالياً وينافس على لقب السائقين في بطولة موسم 2021.

متفرقات دولية:

-وقع الحارس البرازيلي إيدرسون عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات مع نادي مانشستر سيتي.

-أجرى أفراد بعثة منتخب لبنان لكرة القدم مسحات الـPCR الإجبارية قبل 24 ساعة من المباراة الاولى في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال 2022 أمام منتخب الامارات المقررة مساء الخميس على ملعب زعبيل في دبي.

- اعلن الفنلندي ​كيمي رايكونين​ اعتزاله سباقات ال​فورمولا وان​ مع نهاية الموسم الحالي.