قاد اللاعب الجديد والبديل خواكين كوريا فريقه ​انتر ميلانو​ لتحقيق الفوز على مضيفه نادي هيلاس ​فيرونا​ وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من الكالتشيو الايطالي. ودخل كوريا في الشوط الثاني مسجلا هدفين للانتر.

فوز مايوركا على اسبانيول

وضمن فعاليات الجولة الثالثة من الليغا الاسبانية حقق نادي ريال ​مايوركا​ انتصاره الثاني في 3 مباريات واتى على حساب ضيفه نادي ​اسبانيول​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الفوز الثاني لدورتموند

وضمن فعاليات الاسبوع الثالث من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم حقق نادي بوروسيا ​دورتموند​ فوزه الثاني هذا الموسم في 3 مباريات وتخطى ​هوفنهايم ​الوصيف قبل انطلاقة هذه الجولة بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.


وحقق نادي ​ليون​ انتصاره الاول هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة واتى على حساب مضيفه نادي ​نانت​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من البطولة.

اختبار جيد للبنان

وضمن استعدادات منتخب ​لبنان​ لكرة القدم رجال للتصفيات القادمة لمونديال قطر 2022 تخطى رجال الارز نادي ​الفجيرة​ الاماراتي بنتيجة 2 - 0. يذكر ان منتخب لبنان بقيادة المدير الفتي هاسيك يستعد لمواجهات صعبة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 حيث وقع في مجموعة كوريا الجنوبية وايران والعراق وسوريا والامارات.

خسارة سيدات لبنان

وضمن دور المجموعات لبطولة ​كأس العرب للسيدات​ التي تقام في ​مصر​ سقطت سيدات ​لبنان​ امام سيدات مصر بنتيجة 0 – 4 في اللقاء الذي جمع بينهما.

عربيا، اعتلى نادي الفيحاء صدارة ترتيب ​الدوري السعودي​ لكرة القدم بعدما حقق فوزه الثاني في 3 مباريات مقابل تعادل وحيد واتى الفوز على حساب الطائي متذيل الترتيب بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 3 من البطولة.

وجر نادي ​الباطن​ مضيفه نادي ​الهلال​ الى تعادل سلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


وفي المصارعة، عادت المصارعة ​بيكي لينش​ الى المشاركة في فعاليات مواجهات ​سماك داون​ التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت بعد غياب، حيث نجحت في تخطي بيانكا بلير في 30 ثانية، لتؤكد بلير بعدها انها لن تختلق الاعذار بسبب الخسارة، لتخوض بلير مواجهة رباعية مع ليف مورغان، زيلينا فيغا وكارميلا، نجحت في حسمها لمصلحتها. في وقت وجه ​فين بالور​ تحدي الى ​رومان راينز​ خلال احتفال الاخير بالفوز في مباريات سامر سلام على جون سينا الى جانب the usos، ليقوم بالور برمي الميكروفون على راينز، ما ادى الى تعرضه للضرب من قبل the usos ليحصل بعدها على المساعدة من the street profits.
كما فاز سيزارو على غابل لعدم اهلية الاخير، وفاز ناكامورا وبووغز على روبرت رود ودولف زيغلر، بينما سقط دومينيك ميستيريو امام سامي زين.

متفرقات دولية:

- أعلن الألماني ​ألكسندر زفيريف​ المتوج بذهبة ​أولمبياد طوكيو​ أنه يعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد صديقته السابقة ​أوليا شاريبوفا​ التي تتهمه بممارسة العنف المنزلي، نافيًا مرة أخرى ارتكابه أي مخالفات.


- ودعت المصرية ​ميار شريف​ بطولة أميركا المفتوحة من الدور الثالث للمرحلة التمهيدية بعد الخسارة أمام البريطانية إيما رادكونو المصنفة 150 عالميا بمجموعتين دون رد.


استعاد المدافع الفرنسي رافايل ​فاران​ المنتقل حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي ذكرياته مع زميله الجديد كريستيانو ​رونالدو​.ونشر فاران على حسابه الرسمي في موقع تويتر صورتين له مع رونالدو أثناء احتفالهما بأهداف مع ريال مدريد إذ تزاملا في نفس الفريق بين 2011 و2018 وحققا سويا لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات بين إنجازات أخرى.