اكّد اتحاد الكرة ال​مصر​ي، أن تلقى خطابًا من نادي ​ليفربول​ الإنكليزي يعتذر فيه عن تعذر انضمام محمد صلاح، نجم الفريق، إلى معسكر منتخب مصر المقبل، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا. ولم يشمل القرار فقط النجم المصري محمد صلاح، بل جميع زملائه في نادي ليفربول الذين يرتبطون باستحقاقات مع منتخبات بلادهم.

وواجهت جماهير نادي ارسنال المدير الفني للفريق الاسباني مايكل ارتيتا بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق امام نادي تشيلسي، حيث فشل الفريق اللندني في تسجيل اي انتصار بعد جولتين على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الانكليزي الممتاز. حيث اجبرت الجماهير الانكليزية المدير الفني الاسباني وهو في سيارته، قبل ان تطلب منه مغادرة الفريق نظراً لانه لم يتمكن من حصد اي نقطة بعد مباراتي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

وفي الرياضات الميكانيكية، احرز روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السباق الثاني لتسلّق الهضبة للعام الجاري الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في المريجات(البقاع) بمشاركة 21 سيارة.

وفي كرة المضرب، اعلن لاعب التنس الاسترالي المشاكس نيك ​كيريوس​ إنسحابه من منافسات بطولة وينستون سالم الدولية لكرة المضرب قبل انطلاق مباراته امام البريطاني اندي موراي المصنف الاول عالمياً سابقاً بدقائق.

وفي المصارعة، اعلنت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) عن عزمها عودة إقامة عرض "كراون جول" في السعودية في شهر تشرين الاول/ أكتوبر القادم. وجاء إعلان "WWE" عن عودة المنافسات إلى السعودية عبر مقطع فيديو ترويجي أثناء حدث "سمر سلام".

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم اعتذاره عن استضافة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للسيدات 2022 بسبب الأوضاع المستجدة في البلاد. وكان من المقرر أن تقام التصفيات في لبنان من ١٧ أيلول لغاية ٢٣ منه. وتضم مجموعة لبنان، الامارات، غوام وميانمار.

-قررت شركة الرياضة السعودية، الناقل الحصري لمنافسات الكرة السعودية لمدة موسم، التراجع عن فكرة تشفير مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

-كشفت صفحة فريق ​الحكمة​ بيروت الرسمية عن ضم فريق كرة القدم اللاعب ​حيدر عواضة​ لخوض منافسات بطولة لبنان لكرة القدم في الدرجة الاولى بعد وصول القلعة الخضراء الى دوري الاضواء مجدداً.